عقارات

سلطان بترجي يقود “لايف ستايل ديفيلوبرز” لإرساء معايير جديدة في تطوير العقارات السكنية الراقية

جدة – سويفت نيوز:

 أعلنت “لايف ستايل ديفيلوبرز”، شركة التطوير العقاري التي تركز على تقديم مشاريع مبتكرة وعالية الجودة، وبأسعار منافسة عن انتهائها من تسليم كامل وحدات مشروع “الزهرة ريزيدنس 568″، الواقع في قلب مدينة جدة، كما أطلقت الشركة مبيعات ثاني مشاريعها السكنية الراقية، “النهضة ريزيدنس”، الذي تم إنجاز حوالي 80% من أعمال الإنشاءات فيه.DSC_0028 copy

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرا في مبنى المقر الرئيسي للشركة، والذي يحتضن أيضاً مقر شركة IHCC الشقيقة المتخصصة في تطوير مشاريع الرعاية الصحية والتعليم والمرافق متعددة الاستخدامات عالمية المستوى.

ويلبي مشروع “الزهرة ريزيدنس 568” الفريد من نوعه، الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الراقية ذات الأسعار المعقولة، حيث يرسي معايير جديدة في القطاع العقاري السعودي باعتباره مجتمعاً سكنياً متكاملاً يجمع بين المرافق العصرية ومساحات العيش الفاخرة التي تلائم بشكل خاص ميزانيات ذوي الدخل المتوسط وفئة الموظفين المحترفين. وبفضل نموذجه المبتكر، سجل المشروع نجاحاً سريعاً حيث تم بيع كافة الوحدات المعروضة في غضون أسبوع واحد من إطلاق مبيعاته.

وقال سلطان صبحي بترجي، رئيس شركة “لايف ستايل ديفيلوبرز”: “ان النجاح السريع الذي حققه مشروع ’الزهرة ريزيدنس 568‘ يؤكد حرصنا على تلبية الطلب المتنامي في السوق على الوحدات السكنية التي تجمع بين الأسعار المعقولة والمواصفات الراقية. ويوفر المشروع للملاك والمستثمرين قيمة كبيرة، ويراعي مختلف جوانب الجودة في كل جزء من أجزائه تماشياً مع رؤيتنا لتمكين شريحة أوسع من أفراد المجتمع من امتلاك منازل فاخرة في حدود ميزانياتهم”.

وأضاف: “ان’لايف ستايل ديفيلوبرز‘ تلتزم بتقديم شقق سكنية عالية الجودة بأسعار معقولة. وبناء على الاهتمام الكبير الذي حظي به مشروع ’الزهرة ريزيدنس 568‘ من قبل العائلات صغيرة ومتوسطة الحجم وبعد بيع كامل الوحدات المعروضة بعد أسبوع واحد من إطلاق مبيعاتها، يسعدنا القول بأننا تمكنا من تحقيق هدفنا ونجحنا في توفير حل مبتكر يلبي احتياجات عملائنا”.

وتابع بترجي: “نقل تقرير نشر على موقع Tradearabia في فبراير 2014 على لسان أحد أعضاء مجلس الشورى السعودي أن حوالي 73%من المواطنين السعوديين لا يملكون منازل خاصة بهم. ونسعى من خلال مشاريعنا السكنية إلى ردم الهوة الموجودة في السوق من خلال توفير حلول عقارية تلبي احتياجات ذوي الدخل المتوسط في المملكة وتساعدهم على امتلاك المنازل التي لطالما حلموا بها”.

من جهته أحد الملاك في مشروع “الزهرة ريزيدنس 568”: “لم أكن أتصور يوماً أن أتملك شقة في جدة بنفس الجودة والمواصفات التي توفرها وحدات مشروع ’الزهرة ريزيدنس 568‘. لقد عملت ’لايف ستايل ديفيلوبرز‘ على تصميم وتسعير الوحدات بطريقة مدروسة للغاية. ونتطلع إلى الاستمتاع بتجربة عيش مريحة في منزلنا الجديد”.

ويتميز مشروع “الزهرة ريزيدنس 568” بتصاميمه المبتكرة ومواصفاته العصرية، بما في ذلك نظام مراقبة أمنية متطور، ومصاعد كهربائية في كل طابق، بالإضافة إلى ردهة خاصة في كل مدخل. كما تتيح أنظمة التهوية للملاك التحكم بالإضاءة الداخلة إلى المنزل. وتتضمن المرافق الأخرى المتاحة للقاطنين خدمات الصيانة ومواقف مخصصة في مرآب السيارات المزود بنظام آلي للتحكم بالدخول والخروج.

ويتمتع مشروع “الزهرة ريزيدنس 568” بموقع فريد بعيد عن ازدحام وضوضاء المدينة، كما يتميز بسهولة الوصول من خلاله إلى معالم الجذب الرئيسية والطرق السريعة مثل شارع الملك عبد العزيز، وشارع المدينة. ويبعد المشروع بعض دقائق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، كما يقع على مقربة من “رد سي مول” و”مجمع العرب”، اللذان يعتبران من أبرز وجهات التسوق والترفيه في جدة.

ومن المتوقع أن يوفر مشروع “النهضة ريزيدنس” لقاطنيه تجربة عيش عصرية في قلب مدينة جدة. ويتكون المشروع من ستة طوابق، ويضم شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم تتنوع مساحاتها بين 88,35 متر مربع و198 متر مربع. كما يتضمن خدمات عالية المستوى ومرافق راقية تلبي مختلف احتياجات السكان وترتقي بأنماط حياتهم.

ويتميز مشروع “النهضة ريزيدنس” بهندسته المعمارية المتقنة وتصميمه الجذاب، ويتضمن مدخلاً رئيسياً ذو تصميم راقٍ، ومكتبة مجهزة بقاعة للوسائط المتعددة ومركزاً للياقة البدنية ومسجداً وحضانة، ومواقف سيارات مخصصة للقاطنين، ونظام التحكم الآلي بالمنزل. وسيتوفر في المبنى نظام مراقبة أمنية على مدار الساعة، وموظفو استقبال، وخدمات صيانة عند الطلب. وإلى جانب ذلك، يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الشوارع الرئيسية ويبعد بضع دقائق عن مراكز التسوق والمطاعم والمراكز المالية الرئيسية والكورنيش في مدينة جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى