سيارات

بي آر أرابيا تمنح الجميح للسيارات جائزة أفضل وكيل بالمملكة

 

جدة – سويفت نيوز:

نالت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، جائزة بي آر اريبيا  (PR Arabia) للتميز “كأفضل وكيل سيارات بالمملكة لعام 2013- 2014” .OMA_21291

وقد تسلم الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالجميح للسيارات، الجائزة خلال حفل كبير أقيم بفندق بارك حياة بمدينة جدة، أعلنت به أسماء الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة والتي تضمنت ايضا “أفضل اعلامي في صحافة السيارات”، “أفضل انجازات رياضة السيارات”، “أفضل برنامج تمويل للسيارات”، “أفضل 3 سيارات في فئات السيدان والدفع الرباعي والرياضية”.

وقد حضرالحفل من جانب شركة الجميح للسيارات السيد رودي جرجس، مدير عام العمليات، والسيد كمران منصور، مدير عام التسويق، والسيد عبد الكريم ماي، مدير عام المبيعات، والسيد حسين أبو عريضة، مدير عام وكالة جدة، وعدد كبير من الشخصيات المهمة التي تمثل قطاع السيارات في المملكة، اضافة الى ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام الرواد في قطاع السيارات.

وقد جاء ترشح الجميح للسيارات لنيل هذه الجائزة الكبيرة نتيجة للعديد من الانجازات كان ابرزها فوزها بجائزة جنرال موتورز الكبرى(Grand Masters)  لثلاثة اعوام متتالية، تحقيقها اعلى مستوى في رضا العملاء عن خدمات البيع وما بعد البيع بين وكلاء جنرال موتورز في المملكة لسنة 2013، تحقيقها أفضل وكيل لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط في الالتزام بمعايير جنرال موتورز العالمية في مبيعات التجزئة، بالاضافة الى العديد من الانجازات الاخرى. الجميح للسيارات هو اكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الاوسط والوكيل رقم 1 في مبيعات قطع الغيار والبطاريات والسيارات المضمونة.

وقد عبر الشيخ وليد الجميح عن اعتزاز الشركة بنيل هذه الجائزة وقال:” نحن فخورون بنيل هذه الجائزة و نشكر الجهة المنظمة والعاملة على هذه الجائزة، والأهم من ذلك نشكر عملائنا الكرام لثقتهم ودعمهم لنا على مر هذه السنوات”، وواصل قائلا: “نحن ملتزمون بالكامل بتزويد عملائنا بافضل المنتجات والخدمات، ونحن نبذل جهدنا لتقديم الافضل دائما”.

وقد وصل عدد فروع شركة الجميح للسيارات بالمملكة إلى اكثر من 100 فرع، منتشرة في مختلف المدن لتقدم افضل خدمة لعملائها، إضافة إلى افتتاحها عددا من المراكز المتكاملة التي تقدم خدمات عالية المستوى للعملاء.

تعمل شركة الجميح كوكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة منذ العام 1967م، وقد خصتها الشركة الأمريكية بوكالة حصرية لسيارات كاديلاك الفخمة، ثم اختارتها لتكون أحد وكيلين فقط لها في المملكة لسيارات شفروليه و جي ام سي، مع فريق عمل قوي يتكون من اكثر من 3500 موظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى