تكنولوجيا

دبي تكرم المتميزين في الطباعة والتغليف

 

دبي – سويفت نيوز:

 برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، أقيمت جائزة دبي الدولية للطباعة 2014 مؤخرا بالتعاون مع غرفة دبي والتنظيم  من مجموعة الطباعة والنشر، في مدينة جميرا بدبي .HH Sheikh Hasher bin Maktoum & Mohammed Al Hashimi, Chairman of PPG HH Sheikh Hasher with the winners

وتهدف الجائزة الدولية للطباعة إلى تكريم الأعمال المتميزة في مجال الطباعة والتغليف، حيث تم إختيار المشاركات الفائزة في المسابقة من بين المئات من الأعمال التي تم تقديمها للمشاركة في المسابقة من دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام، وجنوب أفريقيا، والهند بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي شملت على 23 فئة. واعتمدت اللجنة التحكيمية في اختيارها للمشاركات الفائزة على عاملي الجودة ومدى الابتكار الذي تقدمه المشاركات.

وحضر حفل توزيع الجوائز الشيخ حشر بن مكتوم ال مكتوم، مدير دائرة اعلام دبي، لتسليم الجوائز للفائزين. كما قامت جائزة دبي الدولية للطباعة بتكريم الشيخ حشر بن مكتوم ال مكتوم، كشخصية العام لمساهمته الفعالة في دعم صناعة الطباعة في الدولة.

وفي هذه المناسبة، قال محمد الهاشمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الطباعة والنشر: “أود أن أهنئ جميع الفائزين في النسخة الثامنة لجائزة دبي الدولية للطباعة، والذين استحقوا إعجابنا لما قدموه من مشاركات ذات جودة عالية.”

وأضاف الهاشمي: “إن مجال الطباعة يشهد نمواً سريعاً، وأرى أن المشاركين في جائزة دبي الدولية للطباعة هم الذين سيقودون هذا النمو. كما أود أن اتوجه بجزيل الشكر لجميع الداعمين، والرعاة، والشركاء لهذه المسابقة لدعمهم اللامحدود لنا.”

وجاءت قائمة الفائزين ضمن مختلف الفئات بالشكل التالي:

فئة طباعة الأوفست

ذهبت الجوائز الذهبية إلى: “راشد للطابعات والقرطاسية المحدودة” (4)، و”إنترناشيونال برينتيغ بريس” (2)، و”مجموعة أطلس” (2)، و”آسياتيك برينتيغ بريس” (1)، و”باور برينت” (2)، و”الغرير للطباعة والنشر المحدودة” (1)، و”جلداري للطباعة والنشر المحدودة” (1)، “برينتباك” (1)، و”الريامي للطباعة” (1).

فيما ذهبت الجوائز الفضية إلى: “ديلتا برينتيغ بريس” (6)، و”باور برينت” (1)، و”53 دوتس دار الكتب” (1)، و”راشد للطابعات والقرطاسية المحدودة” (3)، و”دار أخبار الخليج للطباعة والنشر” (1)، و”جلداري للطباعة والنشر المحدودة” (1)، و”مداد للطباعة والتغليف” (1)، و”الغرير للطباعة والنشر المحدودة” (1)، و”سي ام اس برينتغ بريس” (1).

أما الجوائز البرونزية فكانت من نصيب: “باور برينت” (2)، و”جلداري للطباعة والنشر المحدودة” (2)، و”كلور لاين للإعلان” (2)، و”برينتباك” (1)، و”بريتيش إندستريز” (2)، و”إنترناشيونال برينتيغ بريس” (1)، و”الغرير للطباعة والنشر المحدودة” (1)، و”دار الفجر للطباعة والنشر” (1)، “ديلتا برينتيغ بريس” (2)، و”الريامي للطباعة” (1)، و”سبيكتروم الإمارات العربية المتّحدة المحدودة” (1).

فئة الطباعة الرقمية

ذهبت الجوائز الذهبية إلى: “بينتاون للمنتجات الورقية” (1)، و”الغرير للطباعة والنشر المحدودة” (1)، و”سبيكتروم الإمارات العربية المتّحدة المحدودة” (3)، و”إنترناشيونال برينتيغ بريس” (1).

فيما ذهبت الجوائز الفضية إلى: “بريتيش إندستريز” (2)، و”سبيكتروم الإمارات العربية المتّحدة المحدودة” (1)، و”إنترناشيونال برينتيغ بريس” (1)، و”مجموعة أطلس” (1)، و”برينت أوتس” (1).

أما الجوائز البرونزية فكانت من نصيب: “الغرير للطباعة والنشر المحدودة” (3)، و”إنترناشيونال برينتيغ بريس” (2)، و”سي ام اس برينتغ بريس” (1). 

فئة طباعة الفليكسوجرافيك

ذهبت الجوائز الذهبية إلى: “رقم إنترناشيونال ليبل أند ريبونز فاكتوري”

فيما ذهبت الجوائز الفضية إلى: “كيموها إنتربرونورز المحدودة”

أما الجوائز البرونزية فكانت من نصيب: “جلفسكان المحدودة”.

وحظيت جائزة دبي الدولية للطباعة بدعم العديد من الجهات الراعية مثل “هيدلبيرج” و”فوجي فيلم” كرعاة ذهبيين، وصحيفة “خليج تايمز” الشريك الإعلامي للجائزة. بالإضافة إلى الرعاة الفضيين “كانون”، و”جيفين جرافيكس” و”زيروكس الإمارات”، و”برستيج جرافيكس” للتجارة، مؤسسة علي الهاشمي للتجارة، و”برينت ويك”، وشركة الحيل أوريكس. كما اشتملت فئة الرعاة البرونزيين على كل من “كوداك”، و”آيج جرافيكس”، و”جلف برينت آند باك”، و”بيرسيبت” لحلول الطباعة والتغليف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى