سيارات

YAYA TOURÉ، نجم مانشستر سيتي وساحل العاج، السفير العالمي الجديد لـ نيسان

دبي- هشام رفعت:

RICH-2014-09-Nissan-Yaya-Toure-887 تفخر نيسان بالإعلان عن تعيين الأفريقي Yaya Touré الذي فاز بلقب رجل العام لكرة القدم ثلاث مرات والفائز ب UEFA Champions League كسفير عالمي لعلامتها. وقد وافق لاعب الوسط في فريق مانشستر سيتي وساحل العاج على إتفاق سيعمل بموجبه الى جانب UEFA Champions League الذي ترعاه نيسان وفي كأس الأمم الأفريقية  2015 الذي ترعاه أورانج.

 وقد جاء إنضمام Yaya الى فريق نجوم نيسان التابع ل UEFA Champions League الذي يضم كل من Andrés Iniesta، لاعب الوسط في فريقي برشلونة وأسبانيا و Thiago Silva، المدافع في فريق البرازيل وPSG. وسيعمل سفراء UEFA Champions League مع الشركة ضمن برنامج مهندسي الإثارة الذي يهدف الى تعزيز تجربة محبي كرة القدم من خلال عدد من الأنشطة التي تشمل الهدف الحصري لأسبوع المنافسة. كذلك سيلعبTouré  دور البطولة في مجموعة من الإعلانات التلفزيونية والإعلانات المقرؤة الخاصة ب UEFA Champions League والتي سيتم إطلاقها خلال شهر فبراير من العام 2015.

 وفي هذا السياق، قال Touré: “أنا فخور بتعاوني مع نيسان في UEFA Champions League وأورانج كأس الأمم الأفريقية اللذان ترعاهما نيسان عام 2015. وأعتبر نفسي من المحظوظين نظراً لفوزي بعدد كبير من الكؤوس خلال مسيرتي المهنية. وكوني أفريقي الجنسية، كنت دوماً أحلم بـ أورانج كأس الأمم الأفريقية وأنا أتطلع للعمل عليه مع نيسان كي نتمكن معاً من زيادة متعة متتبعي هاتين الدورتين في القارة الأفريقية وحول العالم”.

 RICH-2014-09-Nissan-Yaya-Toure-948وكأحد وجوه نيسان في حملاتها الإعلانية في أفريقيا، سيلعب Yaya Touré دوراً رئيسياً في رعاية نيسان لـ أورانج كأس الأمم الأفريقية 2015 من خلاله عمله على تعزيز التواصل بين محبي كرة القدم وعلامة نيسان ومساهمته في زيادة مستويات الإثارة المتمحورة حول مختلف منتجات نيسان.

 أما رويل دو فرياس، نائب رئيس نيسان ورئيس قسم التسويق والإتصالات والعلامة، فقد أعرب عن سعادته البالغة بإنضمام Yaya الى فريق سفراء نيسان العالميين. وفي هذا الإطار، قال: “نظراً لكونه واحد من أفضل لاعبي الوسط، يعتبر Yaya Touré السفير المثالي لعلامة نيسان، خصوصاً أنه يمتلك موهبة متكاملة تضم قدرته على مواصلة الزخم بشكل مستمر في المباريات، إضافة الى قوته الجسدية وقدراته التقنية المتقدمة وهي مميزات لطالما تحلت بها سيارات نيسان أيضاً”.

 وبالإضافة الى حصوله على لقب رجل العام الأفريقي لكرة القدم في ثلاث مناسبات مختلفة، فازYaya Touré بلقب UEFA Champions League مع فريق برشلونه وبخمس ألقاب دوري في أربعة بلدان منها بريطانيا وإسبانيا. ومع أكثر من 80 مباراة دولية مع منتخب ساحل العاج، تمت تسميةYaya Touré مؤخراً بـكابتن الفريق الوطني حيث سيقود فريق بلاده في مباريات التصفيات للوصول الى مشاركته السادسة في أورانج كأس الأمم الأفريقية 2015 في يناير القادم.

 وفي هذا الإطار، أضاف تاكاشي هاتا، نائب الرئيس في نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند بقوله: “كونه رجل كرة القدم الأفريقي، يعتبر Yaya Touré بمثابة أيقونة للملايين من متتبعي كرة القدم حول العالم. وفي وقت تعمل نيسان على زيادة حصصها السوقية وحضورها في المنطقة، ستعمل شراكتها مع Yaya Touré على تقريب نيسان الى المعجبين من خلال مباريات تعتبر الأهم في القارة الأفريقية وعلى تعزيز علامتها في منطقة إلتزمت تجاهها وعملت فيها منذ أكثر من أربعة عقود”.

 وتلعب نيسان دور الراعي – الناقل الرسمي لكأس السوبر و UEFA Champions League لمدة أربع سنوات تبدأ مع موسم 2014/1015 على أن تنتهي مع نهاية موسم 2017/2018. كذلك تلعب نيسان دور مزود السيارات الرسمي لـ أورانج كأس الأمم الأفريقية 2015 على أن تغطي التصفيات والنهائيات. وقد بلغت هذه المباريات اليوم عامها الثلاثين وستنطلق من المغرب في 17 يناير 2015.

 وفي يوليو 2014، عززت نيسان إرتباطها مع عالم كرة القدم من خلال توقيعها لإتفاقية تعاون عالمية أصبحت بموجبها الشريك – صانع السيارات الرسمي لمجموعة سيتي لكرة القدم (CFG). وتعتبر هذه الإتفاقية التي ستسري لمدة خمس سنوات بمثابة سابقة لـ CFG التي باتت نيسان شريكها العالمي الأول في شبكات كرة القدم ولينشأ عن ذلك منظمة دولية تضم يوكوهاما F مارينوس، بالإضافة الى باركليز دوري أبطال أوروبا، نادي مدينة مانشستر لكرة القدم، نادي مدينة مانشستر لكرة القدم للسيدات، نادي مدينة نيويورك لكرة القدم ونادي مدينة ملبورن لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى