موضة

سعوديتان تنطلقان إلي سوق الأزياء العالمية

جدة- هبه نجيب:

287A7025 تألقت العلامة السعودية الراقية “غُدفة” لأول مرة على مسرح دبي مول “فاشن كاتوورك” بمجموعتها الجديدة الحصرية التي انطلقت من دبي. لطالما تميزت العلامة السعودية “غُدفة” بروح مميزة ولمسة خاصة تركت بصمتها على ساحة الموضة منذ انطلاقتها إلى عالم الأزياء من المملكة في العام 2013، وذلك من خلال مشاركتها في أول معرض لها في الرياض والذي حمل عنوان “نيارة”، للمصمّمتان السعوديتان سارة والعنود. وبعدها أتت الإنطلاقة الفعلية من خلال معرض “لها ترانك شو” في الدوحة.  وتوالت بعدها النجاحات لتترك كل مشاركة للعلامة بصمة خاصة ، من بينها مشاركة العلامة في معرض “بساط الريح” في جدة، والتي حققت نتائج مهنية ملفتة.

تقول  المصمّمة السعودية سارة: “بكل الحب تأتيكم العلامة “غُدفة”  من قلب الجزيرة العربية من نجد، محملة بالحب والوفاء، وكعادتها دبي تفتح أذرعها لنا، لتغمرنا دوماً بالضيافة العربية الأصيلة. نحن نؤمن بأن الإنطلاقة الفعلية لأي علامة عربية تكون من هنا من دبي. ولطالما كان من أولويات “غُدفة”  الاهتمام بالسيدة العربية وكيفية إبراز جمال شخصيتها من الداخل والخارج، لتُسهم تصاميمنا في إبراز الجمال الكامن فيها، فتتواءم معها، ليصبح جزء من شخصيتها، وتشرق بألّق خاص، ومن هنا كان وحي المجموعة الجديدة، وذلك من خلال الحرص على الاحتفاظ بالروح الحقيقية للعباية التقليدية مع إدخال الحداثة التي تواكب أبرز اتجاهات الموضة.”

حصدت “غُدفة” على الرغم من عمر انطلاقتها الذي يعود إلى فترة قصيرة نجاحات كبيرة، بسبب إصرار مصمّماتها المبدعات على تقديم العباءة الخليجية بمنظور جديد متطور، والخروج عن المألوف مع الحرص على الإحتفاظ بالإطر 287A7059التي تراعي العادات والتقاليد، والمحافظة على الروح التراثية التقليدية للزي الخليجي، لتحمل الروح الحقيقية  للعباءة، وذلك من خلال تقديم تصاميم  فريدة بصناعة فاخرة متقنة، واختيار دقيق للأقمشة الفاخرة التي تتناسب والسيدة التي تدرك معنى الأناقة الراقية، بعدما عملتا الثنائي السعودي الناجح سارة والعنود على تطوير فكرة العباءة لتلبي حاجات المرأة الخليجية والفتاة العصرية  والباحثات عن الأناقة والتفرد .

287A7105 287A7140

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى