عقارات

معرض العقارات ينطلق 30 مارس 2015 في دبي

دبي- سويفت نيوز:

Dawood Al Shezawi كشفت اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي عن موعد انعقاد الدورة القادمة منه والمقررة بين 30 مارس – 1 أبريل 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 وتوقعت اللجنة أن تكون دورة هذا العام، التي تتسم بإمكانية شراء الوحدات العقارية من قبل المؤسسات والأفراد مباشرة على أرض المعرض الأكبر على الإطلاق من خلال حجم المشاركات والزوار على حد سواء.

 وقالت اللجنة بأن إتاحة الفرصة أمام هذا النوع من عمليات التجزئة هي ضرورية حيث أنها تمكن الزائر من استعراض كافة شرائح الأسعار في الوحدات العقارية المقدمة من مختلف الشركات قبل اتخاذ قرار الشراء في ضوء الكم الهائل من العرض العقاري الذي يضع المشترين أمام خيارات كثيرة يصعب عليهم إختيار أفضلها.

 وأضافت اللجنة أن معرض العقارات الدولي يرفع مستوى التنافسية الإيجابية بين المطورين العقاريين لخفض أسعار الوحدات، الأمر الذي يصب في مصلحة المستخدم النهائي على وجه الخصوص.

 وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة “الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات” المنظمة للمعرض: “حققنا قبل ما يقارب السبعة أشهر من المعرض مشاركات قياسية في معرض العقارات الدولي 2015. وستكون الدورة استثنائية من حيث الزيارات أيضاً لأن العارضين مستعدين بقوة للتواصل مع المشترين من الشركات والأفراد خلال ايام المعرض الثلاثة”.

  وأوضح أن تشير تقديرات دائرة الأراضي والأملاك إلى أن قيمة الصفقات العقارية في الإمارات ترتفع بنسبة 38% سنوياً، وهذا ما يجعل سوق الإمارات أحد أكثر الأسواق انتعاشاً في منطقة الشرق الأوسط خاصة مع تحول الكثير من المطورين إلى الدولة بسبب ظروف الاستثمار المثالية فيها والتسهيلات الحكومية المقدمة أيضاً.

 ومن المتوقع أن تستقطب الدورة الحادية عشر من المعرض ما يقارب الـ300  عارضاً من 120  دولة. ويتوقع أن تسجل الإمارات وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وأستراليا مشاركة قوية في المعرض. كما سيكون للهند والفليبين وباكستان أجنحة مخصصة لتلبية إحتياجات الوافدين من هذه الدول والمهتمين بشراء عقارات في أوطانهم.

 وأضاف الشيزاوي:بأن ما يميز هذا المعرض عن غيره هو أن المشتري يتطلع اليه لشراء الوحدات العقارية ذات الميزات التنافسية والاسعار المثلى. ويمكن الالمام بأسعار العقارات المتوفرة في كافة أنحاء دولة الإمارات عند زيارة المعرض، ما يجعل من المعرض منصة مثالية للشركات العقارية لإستهداف الزوار”.

وأشار إلي أن  معرض العقارات الدولي يجمع بين نخبة من اللاعبين في القطاع العقاري ووكلاء المبيعات وووكالات التسويق والشركات العقارية المشغلة لقطاع الضيافة والفنادق والمهندسين المدنيين والمعماريين ومصممي الديكور تحت سقف واحد. كما أنه يعقد في موعد مثالي كل عام عند نهاية الربع الأول ويتزامن مع الكشف عن العديد من المشاريع العقارية للشركات الرائدة في هذا القطاع من المنطقة والعالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى