تكنولوجيا

بينكيو تغازل المصممين المحترفين بشاشات مزودة بتقنية 4K2K

 جدة – سويفت نيوز:

BL3201PTطرحت بينكيو مؤخرا شاشات BL3201، أولى شاشات العالم من السلسلة W مقاس 32″ المزودة بتقنية 4K2K للمصممين المحترفين، وتعد بذلك إضافة جديدة متميزة إلى سلسلة BL الضخمة التي تنتجها بينكيو. تم تصميم  الشاشات لتلبية المتطلبات المتزايدة للأعمال المتمركزة على العنصر المرئي في عدة مجالات مثل التصميم بمساعدة أجهزة الكمبيوتر والتصنيع بمساعدة أجهزة الكمبيوتر، والرسوم المتحركة والمونتاج وفنون الجرافيك.  وتفخر شاشات BL3201 بطرح دقة عرض لا تُضاهى ضمن سلسلة شاشات W مقاس 32″ مع إمكانية الاستفادة من وضع sRGB بنسبة 100% ، وتقنية “الآي بي إس” للاستمتاع بمتعة الألوان مع توفر أحدث التقنيات 4K2K التي تتيح درجة وضوح فائقة الدقة للاستمتاع بصورة على أعلى مستويات الجودة.

تتوفر الشاشات بمجموعة متنوعة من أنماط التصميم المُصممة حسب الطلب وذلك للمساعدة في تحسين كفاءة التصميم مثل نمط التصميم بمساعدة أجهزة الكمبيوتر  والتصنيع بمساعدة أجهزة الكمبيوتر، ونمط الرسوم المتحركة، واللذين يمكن بلوغهما من خلال خاصية التحكم عبر العرض على الشاشة OSD. هذا وتضم الشاشات أيضاً مجموعة كبيرة من خيارات الاتصال ووظائف العرض مثل خاصية صورة داخل صورة PIP، وخاصية صورة إلى جانب صورة PBP، إلى جانب مجموعة حصرية من البرمجيات الخاصة بتقسيم سطح المكتب لتعزيز حجم إنتاجية الأعمال. لا توفر شاشات  BL3201دقة الرؤية المتناهية للمحترفين المهتمين بالتفاصيل فحسب بل أيضاً راحة متناهية للعين من خلال الاستعانة بتقنية بينكيو “فليكر فري” الخالية من الوميض وأنماط أخرى تعمل على تقليل نسبة الضوء الأزرق.

وأوضح مانيش باكشي، مدير عام شركة بينكيو في الشرق الأوسط وإفريقيا، أن أفضل التصميمات من الاستيعاب الكامل لاحتياجات العملاء، وها هي شاشات BL3201 تُبرز مدى تمسكنا بتحقيق التزامنا نحو توفير أفضل منتجات العرض الممكنة لعملائنا وتعرض جهودنا المبذولة لكي نتصدر قائمة مُلبي متطلبات السوق المتزايدة. وبإطلاق شاشة 4K2K  مقاس 32″، نأمل أن يستفيد المصممون المحترفون من هذا التصميم وأن يستمتعوا بأعمالهم أكثر وأكثر”.

وقد تم تصميم شاشات المصممين BL3201 بهدف تعزيز كفاءة عمل المصممين المحترفين العاملين في مجالات التصميم بمساعدة أجهزة الكمبيوتر/ التصنيع بمساعدة أجهزة الكمبيوتر، والرسوم المتحركة والمونتاج وفنون الجرافيك. ومع إضافة تقنية “الآي بي إس” إلى شاشات سلسلة W مقاس 32″ التي تتميز بوجود وضع sRGB بنسبة 100%، يمكن الحصول على منظومة ألوان حقيقية في كل تفصيلة من التفاصيل وكل زاوية من زوايا الرؤية الممكنة للاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة. تتميز هذه الشاشات بدرجة وضوح عالية الدقة تبلغ 3840× 2160 4K2K ، لتوفر بذلك مساحة عمل تزيد 300% مقارنة مع الشاشات الكاملة الوضوح التي تبلغ دقتها 1920 × 1080. علاوة على ذلك، توفر هذه الشاشات أعلى معدلات البكسل للبوصة للحصول على رؤية مُفصّلة على أعلى مستويات الجودة.

بالإضافة إلى ما سبق، يتمتع المستخدم بقدرة التحويل بين أنماط العرض الخاصة بسرعة فائقة عبر النقر على أزرار إعادة التهيئة من خلال خاصية التحكم عبر العرض على الشاشة OSD، للانتقال إلى نمط التصميم بمساعدة أجهزة الكمبيوتر/ التصنيع بمساعدة أجهزة الكمبيوتر لمشاهدة الأُطر السلكية المُعقدة بوضوح استثنائي، أو للانتقال إلى نمط الرسوم المتحركة للاستمتاع بمشاهدة تفصيلية لا تُضاهى مع إمكانية ضبط درجة سطوع الشاشة على10 مستويات مما يتيح للمستخدم إمكانية عرض التفاصيل في الأماكن المظلمة، جنباً إلى جنب مع مجموعة أخرى من الأنماط التي تعمل على تقليل نسبة الضوء الأزرق للعناية بالعين وتقليل انبعاثاته الضارة.

ومن أجل تعزيز إنتاجية الأعمال، تسمح شاشات المصممين BL3201 للمستخدمين باستحضار مجموعة مختلفة من المحتويات جنباً إلى جنب على شاشة عرض واحدة من خلال توفر 5 منافذ توصيل USB 3.0 وقارئ بطاقات SD لنقل الملفات وقراءتها بسهولة. كما يتوفر أيضاً مجموعة من منافذ وحدات الإدخال/ الإخراج لإتاحة دعم كامل للوسائط المتعددة، وتتضمن هذه المنافذ، منفذين لواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح، ومنفذ واحد لشاشة العرض، وآخر لشاشة العرض الصغيرة وأخيراً منفذ مزدوج لواجهة متعددة الوسائط. وفي الحالات التي يحتاج المستخدمون فيها إجراء مقارنة بين صورتين ودراستهما مع الزملاء، يمكن الاستعانة بخاصيتي صورة داخل صورة PIP، وخاصية صورة إلى جانب صورة PBP لعرض صورتين أو أكثر أو عرض الرسومات من على جهازين من أجهزة الكمبيوتر الشخصي في وقت واحد.

على الجانب الآخر، تساعد وظيفة تقسيم سطح المكتب، مع الاستعانة ببرنامج Display Pilot من بينكيو، المستخدمين في تنظيم مهامهم المتعددة عبر استخدام التطبيقات على نحوٍ أفضل من خلال عرضهم على شاشة سلسلة W البالغ حجمها 32″ بالأحجام المطلوبة.

سواء استُخدمت شاشة BL3201 كشاشة لأعمال التصميم بمساعدة أجهزة الكمبيوتر، أم كشاشة تصميم جرافيك، أم كشاشة أعمال رسوم متحركة أم كشاشة لأعمال المونتاج، فإنها بلا شك إضافة قيمة لكل المصممين المحترفين الساعين وراء توفير درجة فائقة من الوضوح ودقة الألوان والدقة بوجه عام في عروضهم القادمة.

تتوفر شاشات BL3201 الأن في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى