سيارات

«العيسى للسيارات» تكشف عن سيارات نيسان (X-Trail) 2015

سويفت نيوز_الدمام

56  كشفت شركة العيسى للسيارات – نيسان، إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، عن موديلها الجديد من سيارات نيسانX-Trail من طراز 2015، وقدمت شركة العيسى للسيارات سيارتها الجديدة، خلال حفل افتتاح معرض الشركة الجديد بشارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في جدة والذي عقد يوم الخميس 18 سبتمبر 2014م، وسط حضور كبير من الضيوف والزوار وكبار العملاء ولفيف من الإعلاميين.

وقال المدير التنفيذي في كلمة له في هذه المناسبة “إن افتتاح معرض نيسان الجديد يؤكد على إلتزام العيسى للسيارات بوضع رِؤية المجموعة نصب اعينها والعمل على تنفيذ استراتيجيتها التوسعية على مستوى مناطق المملكة وبما في ذلك المنطقة الغربية حيث جاء افتتاح معرض شارع الأمير سلطان تلبية لرغبة عملاء نيسان في محافظة جده، وتقديم أفضل خدمة لهم من خلال انتشار معارض الشركة لتكون متاحة لأكبر عدد من المستهلكين والراغبين في الحصول على سيارات نيسان بماركاتها وأحجامها المختلفة”.

وأوضح المدير التنفيذي “أن الكشف عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة يمضي في اتجاه تنفيذ الرؤية الاستراتيجية والخطة التوسعية لشركة العيسى للسيارات. وثمن مزايا سيارة نيسانX-Trailالجديدة من طراز 2015 التي تعتبر اضافة حقيقية لجيل نيسان من السيارات الحديثة التي تحمل تقنيات فنية عالية من أفضل ما وصلت اليه صناعة السيارات في العالم وصممت وفق مزايا فنية راقية تعكس مدى الفخامة والراحة وسهولة الأداء التي تشتمل عليها ليستمتع بها عميل نيسان”.

ويتميز الطراز الجديد من سيارة نيسان X-Trail ، بتصميم جميل ومحرك قوي، وأيضاً تم تجهيزها بمصابيح خلفية وأمامية جديدة وتم التخلص من الزوايا الحادة واصبحت اكثر رقي وفخامة.

وتتميز المصابيح الأمامية بتقنية LED النهارية، وصمم المحرك ليكون بسعة 2,5 لتر، بأربعة اسطوانات بقوة 170 حصان وبناقل حركة بستة سرعات اوتوماتيكي بخاصية الحقن الالكتروني للوقود.

وتهتم شركة العيسى للسيارات برغبات عملائها وتسعى إلى توفير موديلات وأشكال تحقق رغبات كافة شرائح المجتمع الأمر الذي استدعى زيادة مبيعات نيسان بمعدل أربعة أضعاف لتبلغ 100,000 سيارة خلال السنتين القادمتين مقابل رفع حصتها السوقية الى 12%. وقد سبق ل نيسان أن رفعت مبيعاتها خلال العام المالي الأسبق الذي إنتهى في مارس 2014 الى 217,685 مركبة، أي بزيادة 20.9% مقارنةً بمبيعات العام المالي الأسبق التي بلغت 180,015 مركبة وكان التركيز مطلقاً على الأسواق السعودية باعتبارها الأكبر والأكثر حيوية في المنطقة والتي تعتبر إمكانات النمو فيها كبيرة.

كما تسعى شركة العيسى لتطوير حضور نيسان في السوق السعودي، ووضعت خططاً استراتيجية تشمل مرتكزات أساسية تتمثل في إثراء المنتجات وتوفير طيف متنوع من السيارات، وتعزيز حضور العلامة التجارية، وتطوير خدمات البيع وما بعد البيع، بزيادة صالات المبيعات ومراكز الصيانة، وزيادة انتشار قطع الغيار بهدف تغطية كافة مناطق ومدن المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى