سيارات

«لكزس RCF» تفوز في أطول سباق في فئة السوبر جي تي

سويفت نيوز_الدمام

55حقق فريق «بيتروناس توم» للسباقات الذي يضم كلاً من السائقين كازوكي ناكاجيما وجيمس روزيتر نجاحهما الأول خلال الموسم الحالي بقيادة سيارة لكزس “RC F” التي تحمل الرقم 36 وذلك خلال الجولة السادسة من سباق «أوتوباكس 2014» في فئة السوبر جي تي 500 على حلبة سباق سوزوكا الدولية في اليابان الأسبوع الماضي.

ويأتي فوز فريق «بيتروناس توم» المبهر، الذي يعد ثالث مرة تنهي فيه لكزس “RC F” السباق في المرتبة الأولى خلال الموسم الحالي، ليشكل امتداداً لمشوار نجاح سيارات لكزس ويعزز حضورها القوي في عالم سباق السيارات، وتحمل جولة هذا العام الرقم 43 من سباق «سوزوكا الدولي 1000 كم» العريق والذي يعتبر أطول وأصعب سباقات السوبر جي تي.

وفي معرض تعليقه على هذا الانتصار، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إنه لفوز مُشٌرف بالتأكيد، حصده الفريق بفضل تغلبه على الظروف الصعبة التي واجهها على الحلبة، وإظهاره ثباتاً وصلابة مذهلين حتى وصوله إلى خط النهاية خلال أطول سباق في فئة السوبر جي تي. ويؤكد هذا الفوز على الأداء الباهر الذي قدمه سائقي فريق «بيتروناس توم» فضلاً عن الأداء المذهل ودرجة التحمل العالية التي تتسم بها لكزس “RC F”.

وتتطلع لكزس قدماً للمزيد من التفوق وتعزيز بصمة العلامة التجارية المتفردة والمعروفة بأدائها المميز والفاخر، ونحن نسعى في لكزس بشكل متواصل للتغلب على المزيد من التحديات وتوسيع آفاق الممكن، بغية تقديم سيارات تمتاز بالمزيد من القوة والأداء العالي. ويدل استمرار نتائجنا الممتازة في سباقات السيارات عن فئة السوبر جي تي صحة مسارنا وصواب خياراتنا.»

وعن تحقيق هذا الإنجاز، قال سائق الفريق كازوكي ناكاجيما: «انه لشعور رائع أن نحقق الفوز في هذا السباق، الذي اعتمدنا فيه على خطة واستراتيجية ساهمت بشكلٍ كبير في إحراز هذه النتائج المبهرة. ويعتبر هذا الفوز الأول من نوعه الذي نحققه أنا وزميلي جيمس في سباق «سوزوكا الدولي 1000 كم»، وإنني في غاية السعادة لتحقيق هذه الفوز.

ويذكر أن الجولة السابعة من سباق «أوتوباكس 2014» في فئة السوبر جي تي 500 ستقام بتاريخ 5 أكتوبر 2014 في تايلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى