تكنولوجيا

Dell تكشف عن أحدث حزمة من حلول الحوسبة الجوالة في جيتكس شوبر

دبي – سويفت نيوز:
dl7_ltb_00000f00_bkتعتزم شركة Dell الكشف عن أحدث مجموعة من الحلول المتنقلة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «جيتكس شوبر 2014». وستؤكد الشركة خلال هذه المشاركة التزامها تجاه قطاع أجهزة الكمبيوترات الشخصية، كما ستستعرض سلسلة ابتكاراتها المستمرة الرامية لمواكبة احتياجات العملاء على الصعيد العالمي والإقليمي. وقد سلطت شركة Dell الضوء على مفهوم التصميم الهادف من أجل تلبية مطالب المستهلكين، الذين تتداخل متطلباتهم المهنية والشخصية حالياً بشكل كبير وسريع أكثر من أي وقت مضى.

وسيتمكن زوار «جيتكس شوبر 2014» من الإطلاع لأول مرة على الأداء القوي للإصدارات الجديدة من الكمبيوترات اللوحية الجديدة من فئة Venue 7 وVenue 8، التي توفر الدرجة ذاتها من المرونة والاختيار والتي يبحث عنها المستهلكين، ما يسمح للمستخدمين الاتصال والوصول والمشاركة بسهولة وبأسلوب ينسجم مع نمط حياتهم المتنقلة. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الإصدارات الجديدة من الكمبيوترات اللوحية بتضمنها حلول أمنية محسنة ومدمجة في البرامج والتجهيزات لسد الفجوة بين أجهزة العمل والمنزل بأسلوب أكثر سهولةً وأماناً مما سبق.

وسواءٌ تم اقتناء الكمبيوتر اللوحي من فئة Venue 7 وVenue 8 لأغراض ترفيهية أو لتطبيقات مهنية، فإن شاشاتها العالية الوضوح توفر زوايا مشاهدة أكثر وضوحاً وحيوية، وتجربة مشاهدة مثالية حتى في الهواء الطلق. كما أنها تتميز بتصميم يسهل حملها على حقيبة Inspiron11_3000_6الظهر، وهي متوفرة باللونين الأحمر أو الأسود (في بلدان محددة فقط). أما التقنية الصوتية الرائدة التي يوفرها تطبيق Waves MAXXAudio Pro فإنها تضمن جودة صوت رائعة واستثنائية. وانطلاقاً من نظام التشغيل أندرويد 4.4 كيت كات، فقد تم تزويد هذه الكمبيوترات اللوحية الجديدة من فئة Venue 7 بأحدث معالجات إنتل من نوع Atom Z3460، الكمبيوترات اللوحية الجديدة من فئة Venue 8 بأحدث معالجات Z3480 ميريفيلد، وكلاهما ثنائي النواة، وذلك من أجل تامين تجربة تصفح سريعة للإنترنت والتحرير الإعلامي، والمساهمة بتجربة الأداء العالي أثناء الحركة بسعر مقبول للجميع. فضلاً عن قدرة الإصدارات الحديثة من الكمبيوترات اللوحية على توفير أداء متميز وجودة عالية، مدعومتان بتقنية المعالجة المتطورة لمعالجات إنتل.

كما ستقوم شركة Dell هذا العام بتسليط الضوء على سلسلة الكمبيوترات المحمولة Inspiron 3000 وInspiron 7000 المثالية للمستهلكين الذين يبحثون عن الجمع ما بين أداء الكمبيوتر المحمول وتعددية الاستعمال في الكمبيوتر اللوحي.

ويعتبر الجهاز Inspiron 13 7000 من فئة اثنان في واحد من الأجهزة الرائدة على مستوى هذه الفئة، فهو مزود بشاشة قياس 13.3 بوصة، ومزوّد بقلم رقمي بمرقم ينتقل بكم بسهولة تامة ما بين الإنتاجية واللعب بفضل التصميم المفصلي الدوار بزاوية 360 درجة، وذلك عبر وضعية الكمبيوتر المحمول، أو الحامل، أو الخيمة، أو الكمبيوتر اللوحي. وهو متوفر Inspiron13_7000_8بخيار إضافي يتضمن شاشة عالية الوضوح ومتكاملة (1920 × 1080) بكسل تعمل بتقنية IPS، وتتمتع بزاوية عرض ومشاهدة واسعة، وتعمل باللمس، ذات تصميم جذاب وعصري. كما أن الجهاز يدعم 10 نقاط تفاعلية على الشاشة، ما يتيح انسيابية عالية في التكبير والتصفح والنقر. وعلاوةً على ذلك، يتميز هذا الجهاز الجديد من فئة اثنان في واحد ببطارية ذات عمر افتراضي طويل الأمد، وقرص صلب كبير السعة، ومعالجات الجيل الرابع من Intel® Core™ i5 رباعي النواة. ويزن هذا الجهاز الصغير والمدمج من فئة اثنان في واحد فقط 3.66 لبرة، أي 1.66 كغ، ما يتيح سهولة الحمل والاستعمال أثناء الحركة.

بالمقابل، يقدم الجهاز Inspiron 13 3000 مجموعة غنية من المزايا والخيارات، فشاشته العالية الوضوح والتي تعمل بدقة (1366 × 768) بكسل، تضفي لمسة من الجاذبية وتجعل من السهل التعامل مع العناصر الظاهرة على الشاشة، وذلك بفضل النقاط الـ 10 التفاعلية على الشاشة، ما يتيح انسيابية عالية في التكبير والتصفح والنقر. كما أن هذا الجهاز الجديد من فئة اثنان في واحد مزود ببطارية ذات عمر افتراضي يصل حتى 8 ساعات و18 دقيقة ، وقرص صلب ذو سعة كبيرة، ومعالج إنتل متطور من نوع Intel Pentium. ويزن الجهاز فقط 3.07 لبرة، أي 1.39 كغ، ما يتيح سهولة الحمل والاستعمال أثناء الحركة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات Dell Backup and Recovery مرونة عالية في تأمين النسخ الاحتياطية المؤتمتة، وعمليات استعادة البيانات، وذلك للتأكد من بقاء الصور والموسيقى والملفات آمنة.

وبهذه المناسبة قال بيرس كلون، مدير حلول العملاء في الأسواق الصاعدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Dell: “أصبحت الحلول المتنقلة تشكل جزءً لا يتجزأ من محيطنا، فالعملاء في هذه المنطقة على غرار نظرائهم في أي مكان آخر يبحثون عن الحلول الموثوقة وسهلة الاستخدام، وهو ما يتناسب بانسيابية عالية مع حياتهم الشخصية والمهنية على حد سواء. وإنه لمن دواعي سرورنا طرح هذه التشكيلة المتنوعة من الحلول المتنقلة خلال فعاليات «جيتكس شوبر» لهذا العام، والتي تتضمن الكمبيوترات المحمولة واللوحية، وذلك في إطار مواصلة تلبية الطلب المتزايد عليها في الأسواق الإقليمية”.

يذكر بأن شركة Dell ستقوم باستعراض حزمة منتجاتها الكاملة من الكمبيوترات المحمولة واللوحية بواسطة شركائها في قطاع البيع بالتجزئة الرئيسيين المشاركين ضمن فعاليات المعرض، بمن فيهم جاكيس، وجامبو، وشركة بلج إنس، وشرف دي جي، وإيماكس.

ويعتبر معرض «جيتكس شوبر» الحدث الأكبر على مستوى الشرق الأوسط في مجال تجارة الالكترونيات الاستهلاكية، الذي يترافق مع فعاليات معرض جيتكس السنوي، الذي يدخل عامه الـ 34. وينظم معرض «جيتكس شوبر» في قلب مركز دبي التجاري العالمي للمرة الثانية خلال دورته التي ستعقد في فصل الخريف، حيث من المتوقع أن يستقطب ما يقارب الـ 170,000 زائر خلال الفترة ما بين 27 سبتمبر حتى 4 أكتوبر 2014.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى