تكنولوجيا

فورتينت تسلط الضوء على حلول الحماية من التهديدات المتطورة في معرض جيتكس 2014

دبي- سويفت نيوز:

Alain Penel (Custom)تعتزم شركة فورتينت الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن الشبكات عالية الأداء– عرض أحدث نظم الحماية من التهديدات المتقدمة وتطبيقات الحد من هجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS)  في أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

وبهذه المناسبة قال ألان بينيل نائب الرئيس الإقليمي لشركة فورتينت في منطقة الشرق الأوسط: “تتطور التهديدات بسرعة كبيرة، وأثبتت أنظمة الأمن التقليدية التي لا تزال تستعمل في مختلف أنحاء المنطقة عدم فعاليتها في مواجهة التهديدات المتطورة اليوم. فلو نظرنا إلى حجم حوادث خرق البيانات التي تم الإبلاغ عنها في عام 2013 وعام 2014 لأدركنا مدى الخطر الحقيقي الذي يهدد الشركات في هذه المنطقة التي لا تعد منيعة من هذه التهديدات”.

تقدم فورتينت مجموعة واسعة من الحلول الأمنية المتطورة التي تعتمد على تطبيقات الحد من الهجمات FortiOS 5.2 وFortiDDoS الجديدة. ويعتمد FortiDDoS بالكامل على الكشف القائم على السلوك ومعالجات حجب الخدمة الموزعة ASIC DDoS، والتي تمكن الجهاز من كشف كافة تهديدات هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS، بما في ذلك الهجمات المعقدة منخفضة الطبقات.

وقال بينيل: “تمكننا مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية من عرض أحدث حلول الحماية من التهديدات المتقدمة وهجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS لشريحة واسعة من الجمهور، وتبرز جهودنا لمساعدة مديري أقسام تقنية المعلومات على اتخاذ القرارات الصحيحة. ومع تزايد حجم التهديدات فقد أصبح من الضروري أن تتخذ الشركات في جميع أنحاء المنطقة التدابير اللازمة  لحماية نفسها”.

تعرض فورتينت منتجاتها خلال أسبوع جيتكس للتقنية في القاعة 2 – جناح B2 – 1A، الذي يقام من 12- 16 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول منصة عمل الحماية من التهديدات المتقدمة من فورتينت، يرجى زيارة الموقع: http://www.fortinet.com/solutions/advanced-threat-protection.html

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى