تكنولوجيا

أسوس تطرح ترانسفورمر بوك فليب الجديد في السعودية

الرياض – سويفت نيوز:

Flip1أطلقت شركة أسوس في السعودية جهازها الجديد من نوع ترانسفورمر بوك فليب الذي يتميز بالمتانة وروعة التصميم،  حيث يعتبر من أجهزة الكمبيوتر المحمول المبتكرة وذات الطابع الابداعي، و المزود بنظام التشغيلويندوز 8.1، اضافة لسعره المناسب.
حيث تم تصميم الجهازبإتقان عالي لاستخدامه كجهاز كمبيوتر محمول فعال ,حيث تم تزويد الجهازبمعالجات إنتل كور ويعدمن الأجهزة الرسومية المنفصلة و التيتتيح للمستخدم الوصول إلى أداء متميز ومتعدد المهام دون توقف,ليصلح لجميع الفئات العمريه.
الجهاز متوفر بثلاثة شاشات ذات مقاسات مختلفة  تترواوح بين 13.3 بوصة للحجم الصغير و شاشة متوسطة بحجم 14.0بوصة والشاشة الكبيرة تأتي بحجم 15,6 بوصات لتلبي بذلك احتياجات المسخدمين في السوق لإرضاء جميع الأذواق .

و يتميز جهازترانسفورمر فليب  بشاشة لمس واضحة عالية الجودة بحجم1920×1080مزودة بمفصل مصمم هندسياً بمهارة ليتيح للمستخدم تدويرها بحرية بزاوية 360 درجة من وضع الإغلاق الكامل. كما تم تزويد المفصل بأربعة تروس توفر حركة سلسة لضمان بقاء الشاشة بالتمام في الوضع الذي يريده المستخدم.
كما يمكن بسهولة عكس الشاشة على الفور لتتناسب مع أي مهمة يريدها المستخدم ,فسواء كان ما يريده هو مشاهدة فيلم أو عرض صور أو تشغيل فيديو  مشترك للتواصل بسهولة مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء؛ أو لتشغيل الألعاب فجهاز فليب يوفر ذلك بمنتهى السهولة وبأداء عالي و مميز .

.
ويتم تنشيط قفل تأمين تلقائي للوحة المفاتيح ولوحة اللمس متى استخدمفليبفي أوضاع غير أوضاع تشغيل الكمبيوتر اللوحي، بحيث لا تواجه المستخدمين مشكلات تتمثل في المدخلات غير المرغوب بها.
أما عن شاشة اللمس ، فهي تمتاز بالدقة والاستجابة المدهشة؛ وذلك بفضل دقتها العالية من خلال وحدات تشغيل قطرها 6 مم، التي تفوق حساسيتها ضعف الحساسية المحددة في معيار الصناعة الخاص بالأجهزة ذات القطر 9 مم. هذا وتضيف تقنيةأسوسسبلينديدالحصرية ألوانًا مذهلة وأخاذه أقرب للألوان الطبيعية لتضمن تقديم تجربة بصرية مذهلة لأي نوع من المحتوى.
إضافة الي أن الجهاز قد صمم بشكل  ذكًيوأنيقً ,تضفي عليه طابعاً من الفخامةوالمتانة والقوة, إضافة إلى أن لوحة المفاتيحالمكونة من قطعة واحدة والتي  صممت هندسياً بشكل خاص لتوفر وضع أمثل للكتابة,ولتدعم بذلك لوحة اللمس المتعددة تقنية الإيماءات الذكيةالتي تتيح إمكانية التحكم بأطراف الأصابع بشكل طبيعي ودقيق.
و تكتمل روعة تصميم جهازفليبباعتماده على استخدام معالجاتإنتل كورالفعالة التي تستغل الطاقة بكفاءة عالية والمتوفرة حتى إصدار i7؛ من أجل الحصول على إنتاجية فائقة متعددة المهام بجهد أقل .
وبتقنية التشغيل الفوري “انستانت أون” فالجهاز لن يستغرق سوى ثانيتين لاستئناف التشغيل من وضع السكون، وبالتالي فلا حاجة لأن يقلق المستخدمون بشأن فقدان البيانات عند وجود الجهاز في وضع السكون لمدة 14 يوماً. ذلك لأنه عندما يصل مؤشر شحن بطارية الليثيوم بوليمر إلى 5%، يتم حفظ نسخة احتياطية تلقائيًا من الملفات والبيانات.
أما عن تقنية الصوت”سونيك ماستر” الحصرية، فهي تكسب أجهزةفليبأفضل صوتاً بين فئته. ومن خلال السماعات الكبيرة وحجرات الرنين و التي تميز الجهاز عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى , فانة يمتلك جودة صوت مذهلة,تتيح لمستخدمة  تجربة تقنية موسيقىة أكثر دقة وقوة ووضوح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى