تكنولوجيا

موبايل ترند وديزاين جايد يتحالفان في جيتكس دبي

 دبي- سويفت نيوز:

10706542_10153102818406542_1177249538_nقرر المسئولون عن موقع ديزاين جايد http://www.desguide.com/ المشاركة في اسبوع جيتكس للتقنية في دبي من خلال إصدار عدد خاص من مجلة ديزاين جايد بالتعاون مع مجلة موبايل ترند أحد الرعاة الإعلاميين لإسبوع جيتكس للتقنيةhttp://www.gitex.com/.

وأوضح أحمد هاني المدير التنفيذي للموقع أن المجلة تصدر لأول مره عقب النجاح الذي حققة مؤتمر المصممين العرب الذي عقد في جمهورية مصر العربية للعام الثالث علي التوالي.

وأضاف أن مجلة ديزاين جايد ستكون المنصة التي يلتقي من خلالها المصممين والأكاديميين.

 حيث تهتم المجلة التي تصدر باللغتي العربية والإنجليزية بجانبين أساسيين هما المحتوي وقراء المجلة مشيراً إلي أن إدارة المجلة قد إختارت مجموعة من الكتاب الإكاديميين وأساتذة الجامعات الفنية المرموقة وحاصلين علي إعتمادات دولية من أدوبي وأبل وفنانين معروفين من وكلات تصميم الإعلانات الدولية.

وأشار إلي أن مجلة ديزاين جايد ستعمل علي تحقيق رؤيه حزب المصمميين لنشر الفن الجرافيكي بشكل علمي فني للقراء وهم مصممي الجرافيك ووكلات الإعلانات والعاملين بالأقسام الفنية ومجال الطباعة والنشر ومصممي التعبئة والتغليف ومصممي العلامات التجارية والمصوريين وطلبة الكليات الفنية والتطبيقية والعاملين في مجال تصميم تطبيقات الموبايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى