سياراتمناسبات

«الجميح» تزود وزارة الشؤون الاجتماعية بسيارات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

سويفت نيوز_الخبر

7 إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بصرف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة، قامت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، بتسليم وزارة الشؤون الاجتماعية الدفعة الأولى من سيارات شفروليه سوبربان 2015 الجديدة كلياً ذات الدفع الرباعي والتي تم تجهيزها بمواصفات خاصة ذات كفاءةٍ عالية تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، حيث تم تزويد هذه المركبات بمقاعد كهربائية مخصصة للمعاقين متعددة الاستخدام بقوة تحمل للأوزان تصل إلى 150 كيلو جراماً بضمان جودة شاملاً الصيانة الدورية لمدة خمس سنوات. وبلغ إجمالي عدد السيارات المنصوص على تسلميها في هذا العقد 3500 سيارة، تم تسليم 1000 سيارة منها كدفعة أولى في عدة مناطق متفرقة من المملكة، على أن يتم تسليم باقي الكمية والبالغة 2500 سيارة تباعاً خلال أربعة أشهر.

تأتي هذه البادرة تأكيداً على دعم الجميح للسيارات للقطاع الحكومي، وذلك من خلال توفير سيارات قوية بمواصفات خاصة وأسعار مميزة إضافة الى خدمات صيانة ما بعد البيع شامله، كما تلتزم الشركة بتوفير قطع غيار منتجات جنرال موتورز وأيه سى ديلكو الأصلية لهذه السيارات. يأتي ذلك ضمن هدف الجميح في المساعدة على تحسين وتسهيل الحياة اليومية لذوي الاحتياجات الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية بتوجيه من الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ومتابعة حثيثه وإشراف مباشر ومستمر من وكيل الوزارة الدكتور عبدالله اليوسف قد قامت بتشكيل لجنة متخصصة لوضع الخطة العملية المناسبة لتنفيذ الأمر السامي و التي أعدت بدورها دراسة متكاملة شددت من خلالها على أهمية توفر وسائل الأمان العالية للمعاق وملائمتها لاستخدام كامل الأسرة، تمهيداً لطرح كراسة الشروط و المواصفات الفنية للمناقصة على شركات السيارات.

وقد نالت شركة الجميح للسيارات شرف الفوز بالمناقصة المطروحة وذلك لتقديمها السعر الأفضل المقرون بالجودة العالية والمواصفات المتميزة، حيث حرصت الشركة على أن ينال ذوي الإعاقة المشمولين بالمكرمة الملكية على سيارات شفروليه سوبربان 2015 دفع رباعي الجديدة ذات التصميم الجذاب والتي تتمتع بمزيج من الفخامة والأمان العالي والقوة التي تمكنها على تحمل طبيعة المناخ الخليجي، بالإضافة إلى التقنيات عالية التطور داخل المقصورة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى