موضة

نيولوك تطرح مجموعتها الرجالية لخريف وشتاء 2014

دبي – هبه نجيب:

NEW LOOK MEN - LOOK 1 NEW LOOK MEN - LOOK 3 NEW LOOK MEN - LOOK 9 NEW LOOK MEN - LOOK 16 NEW LOOK MEN - LOOK 17تعتمد نيولوك في تشكيلتها الرجالية لموسم خريف وشتاء2014 على الطابع البحري والعسكري القوي وتستوحي الألوان والطبعات والأنسجة الثقيلة من البحار الهائجة والسماء المظلمة حيث يبرز اللون الأزرق والأخضر الداكن باستخدامه مع النيون كما يستخدم مع الكاكي والألون الصامتة لاضفاء لمسة دافئة وهادئة. ومن أبرز القطع الدارجة لهذه التشكيلة الرجالية القمصان الصوفية المحبوكة ، المعاطف الصوفية، خطوط البريتون والأحذية العسكرية الثقيلة.

تطغى لمسة معاصرة على اللباس الرياضي حيث يضفي استعمال السحاب، الخطوط والنقشات لمسة فاخرة على الجوغر، السترات وجاكيتات البيسبول.

تميزت البدلات بالاناقة والحداثة من خلال استخدام طبعات الشطرنج والخطوط المتباينة وقد أضفت المعاطف الصوفية الطويلة وتفاصيل الجلد المستخدم طلة غامضة على اللباس الرسمي كما ساهمت الشعارات المطبوعة على سراويل الرياضة ودرجات الباستيل في اعطاء طلة باريسية.

تقدم تشكيلة طوكيو لاوندري قطع مصنوعة بحرفية واتقان على غرارالمعاطف والقمصان ذو الألوان المشرقة والناعمة والأقمشة المريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى