ادم وحواء

شركة سعودية تبتكر قهوة عربية جاهزة للشرب

جدة- هبه نجيب:

SAUDIA ARABIC COFFEE PACKتمكنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) من تحقيق سبق جديد لها في السوق من خلال طرح قهوة “السعودية”العربيةالجاهزة للشرب وذلك للمرة الأولى في العالم العربي. ويأتي طرح هذاالمنتج المميزتماشياً مع التزام “سدافكو” بمواصلة تقديم منتجات غذائية مبتكرة للمستهلكين في المملكة.

 تحظى القهوة العربية بشهرة واسعة ويستمتعبها المستهلكين منذ عشرات السنين، ويسعى عشاق القهوة العربية دائماً إلى اختيار أجود الأنواع التي ترضي أذواقهم. وبفضل طرح قهوة “السعودية” العربية، سيتمكن محبي القهوة اليوم من التلذذ بتناول قهوتهم المفضلة في أي وقت حيث يمكن تناول القهوة بسهولة بعد التسخين ويمكن للمستهلكين اصطحابها معهم حيثما ذهبوافي النزهات و الاجازات.

 ومن الجدير بالذكر أن “الجمعية العربية للمشروبات” منحت “سدافكو” جائزة “قطرة” للإبتكار لمنتج قهوة السعودية العربية لكونها الشركه الأولى في إطلاق هذا النوع من القهوة في العالم العربي.

 وأشار وائل صبغة، مدير تسويق منتجات من فريق سدافكو:”تعتبر القهوة العربية من المشروبات الساخنة الأكثر رواجاً في المملكة، ونحن مسرورون لطرح قهوة السعودية العربية الأصيلة إرضاءً لأذواق مستهلكينا الكرام.” وأضاف: “إن الابتكار في المنتجات هو في صميم استراتيجية أعمالنا، ونحن نهتم دائماً بتصنيع المنتجات الغذائية المميزة التي ترضي جميع الميول والأذواق المحلية. نحن واثقون بأن منتج قهوة “السعودية” العربية سينال رضى وقبول المستهلكين في المملكة العربية السعودية وسرعان ما سينتشر قريباً ليصبح المشروب المفضل لكل مناسبة.”

 تتوفر قهوة “السعودية” العربيةوهي خلطة فريدة من حبوب البن والهيل في عبوة سعتها1 لتر وتباع حالياً في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى