موضة

مصمم سعودي يستعرض مجموعته في رباعيات

جدة- هبه نجيب:

Autumn Winter 14 (single)_Page_03 Autumn Winter 14 (single)_Page_05 Autumn Winter 14 (single)_Page_01لأول مرة تعرض  شركة رباعيات أزياء اوت كوتور من تصميم مصمم أزياء سعودي في معرضها بمركز الخياط بجدة، وكان هذا من خلال اختيارها للمصمم السعودي الشهير “تركي جاد الله ” مصمم الأزياء في ot kutyr fashion house بجدة.

يقول مصمم الأزياء تركي جاد الله” تشرفت باختيار شركة رباعيات لمجموعتي- خريف وشتاء 2014 – بعرضها وبيعها في معرضها ، فرباعيات كما يعرف الجميع هي رائدة في ضم أشهر الأسماء والماركات العالمية المتخصصة في الأزياء، فقد سعدت بأن تختار أزيائي الأوت كوتور بجوار أزياء المصممي العالميين “.

ويلاحظ كلاسيكية المجموعة في موديلها والوانها يقول تركي جاد الله” تمتاز مجموعة خريف وشتاء 2014 بالكلاسيكية والرقي في قصتها وتفاصيلها التي تضيف للمرأة أناقة ملفتة، فجاءت القصة من الرقبة”رمانية رومانسية” والكم مطعم بالفصوص والكريستال والمشغولات اليدوية التي كما ذكرت تزيد المرأة أنوثة واطلالة راقية جداً، وجاءت على موديلين ضيقة تبرز تفاصيل جسد المرأة وأخرى واسعة من الأسفل تسهل عليها الحركة وفي نفس الوقت أنيقة “.

ويضيف جاد الله ” هذه المجموعة تباع في الشرق الأوسط حصرياً لدى معرض رباعيات بمركز الخياط بجدة ، تضم مقاسات متعددة ، وهي مناسبة لارتدائها في السهرات وحفلات الزفاف، هي تناسب شخصية المرأة التي تبحث عن ماهو مميز وأنيق وبسيط في نفس الوقت”.

وحول اختيار المصمم السعودي تركي جاد الله  تقول هاله الخريجي مندوبة المبيعات بقسم الأزياء النسائية بشركة رباعيات في جدة” اسم تركي جاد الله بات معروفاً  في الشرق الأوسط وعالمياً بعد عرضه في أسبوع الموضة بلندن 2012.  كما أن هناك مشاهير ارتدوا من تصميمه .شهرته قادتنا بأن ننظر عن كثب لتصاميمه التي وجدناها ملائمة لعميلاتنا في رباعيات واللاتي يتميزن جميعهن بذوق راقي جداً وحب التميز والأناقة الكلاسيكية، كما يتميزن بثقافة عالية جداً في عالم الموضة، أي هن على علم بكل ماهو جديد في الموضة. فمثل هؤلاء العميلات من الصعب ارضاء ذوقهن لكن ولله الحمد نجحنا في  رباعيات وعلى مدار 33 عاماً من ارضاء أذواقهن ، فأن ترضى عميلة ترتدي من أزياء عالمية بارتداء تصميم من مصمم سعودي فيه تحدي لكن مصمم الأزياء تركي جاد الله نجح وبجدارة بأن تختار تلك السيدة من تصميمه وترتديه في مناسبة ما وبكل فخر تقول بأنه من تصميمم Turk Jadallah  من معرض رباعيات”.

وتضيف الخريجي” مجموعته الأخيره اوتوكوتور خريف وشتاء 2014 جاءت كلاسيكية وأنيقة جداً ومحتشمة  وهذا ماتبحث عنه عميلة رباعيات ،ومؤشر المبيعات في معرضنا يؤكد هذا وبإذن الله سنستمر مادامت عميلتنا سعيدة”.

وكان تركي جاد الله قد أطلق قبل فترة مجموعة العيد  2014 معتمداً على الـjumpsuit في تصميمه متماشياً مع مجموعة السابقة لعيد 2013 ،واضعاً لمساته المعروفة والتي جعلت خطه في هذه المجموعة تحمل بصمته في الهوت كوتور فأصبحت كل قطعة قريبة جداً من الهوت كوتور في أناقتها وفخامتها وقد لاقت مجموعته استحسان الكثير.

ومن الجدير ذكره بأن شركة رباعيات تأسست عام 1981م، وقد أسسها الشيخ عبدالله بن زقر،  وترأس الشركة السيدة وفاء أبار،تعتبر رباعيات في صدارة شركات الأزياء بالمملكة العربية السعودية، تضم أكثر من 200 ماركة عالمية ، يبغ عدد معارضها 50 معرضاً وبوتيكاً ، يعمل فيها350 موظف وموظفة وحوالي88000 عميل وعميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى