محليات

بالفيديو ..أمانة الشرقية تكثف جهودها للتوعية ومكافحة كورونا

الدمام – سويفت نيوز:

أصدر أمانة المنطقة الشرقية جهودها لمكافحة انتشار فيروس كورونا على جميع الأصعدةحرصا على سلامتك، استخدم تطبيقات التوصيل لطلب احتياجاتك المنزلية، ولا تخرج الا للضرورة القصوى وتأكد من اتباع الإجراءات الوقائية الاحترازية عند زيارتك لمراكز التسوق.

تواصل أمانة المنطقة الشرقية تكثيف جهودها والإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بجميع بلديات المنطقة الشرقية، حيث تواصل بلدية مليجة جهودها لأعمال التطهير والتعقيم للشوارع والمواقع الحيوية في مليجة، وذلك ضمن مبادرة القطاع البلدي واستكمالا لإجراءاتها الاحترازية وحماية المواطنين والمقيمين .

وأكدت البلدية حرصها على الالتزام بالاشتراطات ووسائل السلامة، في عملية التطهير والتعقيم التي شملت الشوارع والأرصفة والمحلات، مشيرةً الى أنه استخدم في عملية التعقيم في مليجة العديد من الآليات والعمالة المؤهلة للقيام بالمهمة على أكمل وجه .
ونوهت الأمانة الجميع الى ضرورة التقيد بالتعليمات المتعلقة بالوقاية من انتشار فايروس كورونا تنفيذا” للتوجيهات وحرصا” على سلامتنا وسلامة الآخرين .

من ناحية أخرى أصدرت أمانة المنطقة الشرقية فيديو توعوي بعنوان وعيك سبيل وقايتك تدعو فيه المواطنين والمقيمين بعدم الخروج الا للضرورة القصوى حرصا على السلامة والتأكد من اتباع الإجراءات الوقائية الاحترازية عند زيارتك لمراكز التسوق.

كما دعت الأمانة المواطنين والمقيمين الى استخدام تطبيقات التوصيل لطلب احتياجاتك المنزلية تأكيدا للسلامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى