محليات

شتاء تاروت سنابسي الهواء ..ويعلن يوما للبيئة

تاروت – سويفت نيوز:

في نهاية العام الماضي اختتم شتاء تاروت في موسمه الاول، وبدأ التخطيط للموسم الثاني، واضعين امامنا هدف سامي لنترك أثر طيب في وطننا الغالي ، وكان نصب أعيننا البيئة ، كيف نحافظ عليها ، وكيف لشتاء تاروت ان يكون مؤثرا في مجتمعنا المحلي ،ومن بين اختياراتنا المدروسة بعناية كانت جمعية البر الخيرية بسنابس ، التى لمسنا منها كل عون في مبادرتنا لتحقيق هذه الرؤية ، لأنها تحمل نفس الهاجس لخدمة المجتمع .

وسط أجواء شتوية جميلة التقينا هذا اليوم السبت على شاطىء سنابس،حيث توج لقائنا بحضور رئيس بلدية تاروت سعادة المهندس  عبدالعزيز الشلاحي ، وبحضور وفد من فرع وزارة الزراعة والمياه بمحافظة القطيف ، ومندوب مركز التنمية الإجتماعية بالقطيف ، والعديد من المهتمين بالبيئة في المنطقة الشرقية.

وخلال احداث المبادرة صدح خلالها النهام ابو مصطفى السنونة بمواويل الهبت حماس المجتمعين واعادت لهم ذكريات الطفولة لمن كبر منهم وكانت جسرا لقلوب الصغار لايصال رسالة البحر لابناءه الأوفيا ومدي حاجته ليعود نقيا نظيفا بنقاء قلوب من جاؤوا للمشاركة في نظافة البحر ، واستمرت حملتنا اليوم بأكمله لأجل أن نساهم في نظافة بيئتنا البحرية .

وقد تكللت الجهود بالاداء المميزللقائد الكشفي علي العبندي والفرقة الكشفية ، التي قدمت أجمل العروض ، وكذلك فريق تطوع جمعية البر بسنابس وفريق شتاء تاروت التطوعي .

ويستمرالعطاء بحب بجهود الجميع حيث شارك في يوم البيئة اكثر من 200 متطوع كما كانت للاسر المنتجة مشاركة اثرت المكان بتنوع السلع واجتذاب الزوار من جميع انحاء المنطقة.

ويستمر العطاء لاستكمال برنامج موسم شتاء تاروت ، الذي يحط رحاله كل يوم سبت من كل اسبوع في احدى بلدات جزيرة تاروت ، وأسبوعنا المقبل سوف يكون للتشجير بجوار قلعة تاروت ، بإذن الله .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى