رياضة

فيديو النجم السعودي لكرة القدم سعيد العويران يثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

الرياض – سويفت نيوز:

أثار النجم سعيد العويران لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو له وهو يبيع السمك في حوض سيارته على تويتر.

وقال العويران في مقطع الفيديو: “ما سووا لنا اعتزال صرنا نبيع سمك”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد وعد سعيد العويران بإقامة حفل اعتزال له، وذلك في ديسمبر الماضي أثناء إقامة حفل اعتزال النجم ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السابق.

يذكر أن سعيد العويران شارك مع المنتخب السعودي بكأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية وسجل هدفًا على الطريقة المارادونية في شباك منتخب بلجيكا في مباراة انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد.

سعيد العويران (مواليد 19 أغسطس 1967)، هو لاعب كرة قدم سعودي سابق. كان يلعب في مركز الوسط المتقدم مع نادي الشباب السعودي والمنتخب السعودي.وقد شارك في كأس العالم لكرة القدم 1994 وكأس العالم لكرة القدم 1998، ويعتبر هدفه في مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1994 سادس أفضل هدف في تاريخ كأس العالم، وقد لقب بعد ذلك بمارادونا العرب، فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 1994 مما جعله أشهر لاعب سعودي، وشارك العويران في 75 مباراة دولية وسجل 24 هدف.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=35&v=h_c-Bv113_o&feature=emb_logo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى