مناسبات

الشيخ ابراهيم السبيعي يقيم مأدبة عشاء تكريما للشيخ يحي أبو راس

جدة – أحمد الزهراني :

أقام الشيخ إبراهيم السبيعي مؤسس وعضو مجلس إدارة بنك البلاد مأدبة عشاء تكريما للشيخ يحي أبو راس رئيس اللجنة العقارية بالغرفة التجارية بالباحة بحضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والصحافة والإعلام وذلك بمناسبة زيارة الشيخ يحي أبو راس لجدة
وقد تبادل الحاضرون الأحاديث الودية ثم تطرق الحوار الى المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها في منطقة الباحة حيث أشاد الحاضرون بزيارة وفد رجال الأعمال الذي زار الباحة مؤخرا وطرح العديد من المشروعات الاستثمارية التي اقترحها الوفد ومازالت قيد الدراسة حتى الآن.

وأشاد الحاضرون بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أمير منطقة الباحة لجميع مسؤولي الدوائر الحكومية التي أكد عليها أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة بتيسير السبل أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار المشروعات الاستثمارية في منطقة الباحة.

كما أكد الحاضرون على انه يوجد فرص استثمارية واعدة بالباحة يمكن تنفيذها على النحو الذي يساهم في دعم المشروعات السياحية والزراعية وخاصة في مجال السياحة التي تعد واحدا من أهم روافد الاقتصاد الوطني طبقا لرؤية المملكة 2030.

وقد قام الشيخ يحي ابو راس في ختام الحفل بتكريم الشيخ ابراهيم السبيعي ومنحه درعا تذكارية تكريما لجهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى