مناسبات

علي الزهراني وأشقاءه يحتفلون بزواج ابنهم عماد في الباحة

الباحة – سويفت نيوز:

في ليلة من اجمل الليالي واسعدها وبحضور مميز من الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء وعدد من الشخصيات الاجماعية والقيادية ورجال المال والاعمال احتفل الاستاذ علي بن حمود الزهراني واشقاءه بزواج ابنهم عماد علي الزهراني على كريمة الاستاذ معيض بن سالم المجلد الزهراني مساء امس الاثنين 11-5-1441هـ في قصر الاندلس للافراح في بني سار بمحافظة الباحة وسط اجواء رائعة وفي ليلة تبادل فيها الجميع التراحيب والاحاديث الودية والتهاني والتبريكات بالمناسبة واديت فيها الرقصات الشعبية على ايقاع الزير والشيلات ..

وقد ابدى الاستاذ علي حمود الزهراني سعادته بزواج ابنه عماد مقدماً شكره وتقديره لجماعته ولكل من حضر وشاركهم فرحتهم متمنياً التوفيق للجميع وحياة زوجية سعيدة للعرسان..

من جهته عبر العريس عماد علي الزهراني عن سعادته الكبيره بالزواج مقدماً شكره وتقديره لوالده ووالدته واشقاءه واعمامه ولأنسابه على الوقفه الصادقه والدعم كما قدم شكره لكل من حضر وشرفهم الزواج متمنياً التوفيق للجميع..

كما عبرالاستاذ معيض الزهراني والد العروس عن سعادته الكبيره بالزواج مقدماً التهاني والتبريكات للعروسان ومتمنياً لهم التوفيق في حياتهم الزوجيه..
الف مبروك للعروسان وحياة سعيدة وبالرفاه والبنين والتهاني موصوله لوالديهم ولكافة اسرتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى