ثقافة

المحبة والسلام تشارك في ٦٨ محفلا دوليا ومحليا في عام ٢٠١٩ م

 

الدمام – سويفت نيوز:

احتفل أعضاء ملتقى المحبة والسلام بمنجزات العام ٢٠١٩ م ، التي كان لها حضور جميل في العديد من بقاع الأرض .

في حفل بهيج حضره أعضاء الملتقى تحدث الفنان عبد العظيم الضامن مدير ملتقى المحبة والسلام عن امتنانه وشكره لجميع أعضاء فريق المحبة والسلام على ما بذلوه من جهد في الفعاليات ، تخلله استعراض المنجزات التي تحققت للأعضاء ، حيث بلغ عددها ثمان وستون مشاركة محلياً ودولياً .
والتي كان ابرزها موسم شتاء تاروت الأول الذي كان له حضوراً كبيراً ، إعلامياً وجماهيرياً ، حيث بلغ عدد الزوار قرابة الفان زائر من مختلف الجنسيات ، وبمشاركة العديد من اللجان والمجموعات التطوعية في المنطقة .

أما لوحة المحبة والسلام فقد كان لها حضوراً مميزاً في العديد من المناسبات الوطنية في كل من الدمام والشارقة التي احتضنت لوحة دام عزك يا وطن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة . والمشاركة في مهرجان مغرب الحكايات بالمغرب وكذلك ملتقى أيام الشارقة الدولي للراوي ، وملتقى التطوع في القريات .
واستضافة فريق المحبة والسلام التطوعي نادي درة الرفاع للمسنين بالبحرين ، ووفد من سلطنة عمان ، وضيوف من مختلف مناطق المملكة ، بهدف التواصل بحب ، والتعريف بتراث المنطقة الشرقية .

وفي ختام الحفل تمت مناقشة الخطة المستقبلية لمشاركة ملتقى المحبة والسلام والبرامج المعدة لعام ٢٠٢٠ م والتسريع في تسجيل جمعية المحبة لتنمية الطفل ، وبعدها تم تكريم الأعضاء المتطوعين الفاعلين في الملتقى بهدايا قيمة تقدم بها الأستاذ يوسف السيف عضو الملتقى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى