سياحة وطيران

منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يفوز بجائزة السفر العالمية للعام 2019

الجديدة، المغرب – سويفت نيوز:

فاز منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، أحد أكثر الوجهات السياحية ريادة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، بجوائز كبرى في جائزة السفر العالمية 2019 التي اختتمت مؤخرًا.

جاء فاز “مازاغان”، أحد أكبر الفائزين من إفريقيا بجائزة ” Leading MICE Hotel 2019″ في المغرب و “Leading Beach Resort 2019” في المغرب ليؤكد أن منتجع “مازاغان” هو  واحداً من أفضل المنتجعات في العالم.

وتقوم منظمة WTA بالاحتفال ورصد المتميزين في مجال السفر والسياحة والضيافة. ووفقًا للمنظمة فإن الحفل الكبير الأخير يمثل ذروة سباق Grand Tour 2019 الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية السادسة والعشرين لتأسيس WTA وكانت الجولة الكبرى عبارة عن بحث سنوي عن أفضل منظمات السفر والسياحة في العالم، حيث تصدر الفائزون الاحتفالات الست الإقليمية التي تقيمها WTA وجهاً لوجه للفوز بلقب العالم المتنافس عليه في مجال السياحة والسفر والضيافة.

وقال سيرجيو بيريرا، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “نود أن نشكر منظمة WTA على منحنا هاتين الجائزتين المرموقتين. وإن الحصول على تقدير كواحد من أفضل الفرق في العالم يعد إنجازًا كبيراً، ونحن نعتز ونفخر بهذا التقدير، حيث ستكون تلك الجوائز ملهمة لنا لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة بشكل مستمر وتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا من جميع أنحاء العالم. ”

وتشتهر وجهة العطلة الخريفية الفريدة بأراضيها الخضراء المورقة المترامية الأطراف والمرافق المذهلة والأنشطة الترفيهية وملعب الجولف الرائع، بالإضافة للعديد من المرافق الأخرى. حيث يخوض جميع الزائرون لـ “مازاغان” بمن فيهم الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، تجربة استثنائية باعتباره أحد المنتجعات العائلية الرائعة في المغرب، بالإضافة لتقديم تجربة عطلة نهائية مستمرة على مدار السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى