الدكتور تركي العمرو أمينا عاما للغرفة التجارية بمكة المكرمة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:
أصدر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن صالح كامل قراراً بتعيين الدكتور تركي بن سليمان العمرو أميناً عاماً للغرفة التجارية بمكة المكرمة.
الدكتور تركي العمرو يحمل درجة الدكتوراة في الهندسة الميكانيكية، وخبرات قيادية وإدارية في العديد من المناصب، حيث عمل عميداً لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعة أم القرى، ورئيسا للجنة التقنيات العلمية والأساليب الحديثة بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية بجامعة أم القرى، ورئيساً لقسم صيانة المرافق بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة،ورئيساً للهيئة الاستشارية لقسم الهندسة الميكانيكية بجامعة أم القرى، ومستشاراً للجنة الحج والعمرة في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.
ويمتلك خبرات في تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية من خلال إكمال عدد من الدورات في أكاديمية التميز بجامعة جنوب فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، وخبرة أكاديمية في تدريس عدة مقررات هندسية وإدارية ومراجعة الاعتمادات الأكاديمية لبعض البرامج في جامعة أم القرى، وخبرة بحثية في مجال تطوير المواد الهندسية المستخدمة في تقنيات النانو والطاقة المتجددة .
ويأتي تعيين الدكتور تركي العمرو أميناً عاماً للغرفة التجارية بمكة المكرمة امتدادا للجهود التي اتخذها مجلس إدارة الدورة الحادية والعشرين لخدمة القطاع الاقتصادي عبر تنفيذ استراتيجية الغرفة.
من جهته قدم الدكتور تركي العمرو شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة على الثقة واختياره أميناً عاماً لغرفة مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى