مقالات

حاضرنا ومستقبلنا .. همة حتى القمة

 

 

بقلم – أحمد الزهراني: 
المدير التنفيذي لمعهد إتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي يونا للتدريب

اليوم الوطني للمملكة ذكرى عظيمة نستذكر فيها امجاد والدنا وقائد وحدتنا المغفور له (بإذن الله) الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الاوفياء، جزاهم الله عنا خير الجزاء، ما اروعها من ذكرى نعيشها بفخر نقلب صفحاتها بكل اعتزاز وفخر، ونعيش حاضرنا المشرق بهمة تقودنا نحو القمة.

فإشراقة كل يوم تبشرنا بأن الوطن يمضي قدماً في مسيرته نحو تحقيق رؤية 2030 بكل عزم وحزم نحو تنمية مستدامة ينعم بها أبناء هذا الوطن جيلا بعد جيل في ظل قيادة أمينة ورجالا أوفياء.
ما أجمل هذا الوطن وهو يحتفل بعامه 89 رافعا شعار همة حتى القمة قولاً وفعلاً، أمن وامان ونهضة شاملة وتلاحم بين القائد والمواطن قل ان تجد مثيلا له في هذا العصر.

اننا في هذا اليوم نحتفل بما تحقق لبلادنا من نصر وتمكين في كل المحافل الدولية وذلك من خلال الرؤية الطموحة لسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رؤية 2030 والتي جاءت حافزا لكل مواطن ومواطنة للمشاركة في تحقيقها لنقل اقتصاد المملكة من اقتصاد يعتمد فقط على النفط الى اقتصاد متنوع في مختلف المجالات تدفع بالمملكة الى مصاف الدول المتقدمة وتقودنا الى مستقبل مليْ بالخير والنماء.

مناسبة اليوم الوطني ذكرى غالية تستوجب علينا أولا الشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا من نماء وحياة كريمة طيبة، كما انها تستوجب علينا العمل بجد وهمة وإخلاص لدعم رؤية المملكة 2030 والمساهمة في نجاحها كلا حسب طبيعة عمله وتخصصه في القطاعين الحكومي والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى