رياضة

أفراح البحرين تتواصل ببطولة غرب آسيا لكرة القدم

كربلاء – سويفت نيوز:

تنواصل الافراح في البحرين منذ أمس عقب تتويج المنتخب البحريني بلقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 1-صفر في المباراة النهائية في مدينة كربلاء العراقية أمس الأربعاء و هو الأول الذي يحرزه المنتخب البحريني في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة ضاغطا على مرمى المنتخب البحريني الذي عمد إلى التراجع للمحافظة على مناطقه الدفاعية ونجح بفضل تركيزه الدفاعي باحتواء اندفاع صاحب الأرض والجمهور.

وشهد الشوط الأول محاولة خطرة واحدة مباشرة للمنتخب العراقي وكانت تسديدة لعلاء مهاوي تصدى لها الحارس البحريني سيد محمد جعفر.

وخلافا لمجريات اللعب ومن هجمة بحرينية سريعة مرتدة من المنتصف وبعد تمريرتين فقط، تمكن عيسى موسى من التخلص من مدافعي المنتخب العراقي ليسدد من وضع مريح كرة قوية عالية بقدمه اليسرى هز بها شباك الحارس جلال حسن في الدقيقة 38.

مع بداية الشوط الثاني، رمى المنتخب العراقي بكل ثقله في محاولة للتعديل مبكرا في الوقت الذي حاول فيه المنتخب البحريني الاعتماد على المحاولات المرتدة والوصول إلى الحارس العراقي.

ورد الحارس العراقي كرة صعبة سددها محمد الرميحي في الدقيقة 53، رد عليها العراقي علاء عباس براسية مرت الكرة فيها فوق العارضة بقليل في الدقيقة 55.

وعلى الرغم من الضغط المتواصل للمنتخب العراقي صمد المنتخب البحريني بفضل التكتل الدفاعي حتى نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى