الرئيسية / سيارات / السائق محمد التويجري: سأنافس بقوة للمحافظة على لقب رالي عسير

السائق محمد التويجري: سأنافس بقوة للمحافظة على لقب رالي عسير


الرياض-واس:
أكد بطل رالي عسير 2017 محمد التويجري أنه سينافس بقوة في الرالي لهذا العام للمحافظة على لقبه الذي حققه في عام2017, مشيراً أن الرالي شهد تحولاً كبيراً بعد إدارجه ليكون الجولة الافتتاحية ضمن البطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 .
وسيشارك التويجري في الرالي على متن سيارته (تويوتا لاندكروزر) من تجهيزه كلياً و يساعده الملاح الاماراتي المحترف (علي حسن عبيد).
وأكد السائق التويجري أن المنافسة ستكون على أشدها وتتطلب رفع الجاهزية إلى أعلى المستويات لترك بصمة في هذا المحفل الوطني، مشيداً بالتوقيت المثالي لإقامة الرالي بالتزامن مع موسم السياحة في منطقة عسير خلال الفترة من ٣١ يوليو وحتى ٣ أغسطس ما سيعزز من الحضور الجماهيري للرالي.
وقال: “يشهد هذا العام مشاركة كبيرة من السائقين المحليين والدوليين ، وأنا مستعد بإذن الله للرالي من جميع النواحي الفنية والنفسية”، لافتاً النظر إلى أن تقارب المستويات سيكون نقطة إيجابية تساهم في إضافة المزيد من المتعة والإثارة هذا العام.
وأضاف: “دعم القطاع الخاص شبه غائب عن المواهب الوطنية، ورياضة السيارات من الرياضات المكلفة ونأمل أن نلقى المزيد من الدعم من قبل القطاع الخاص في الجولات القادمة ونتمنى المزيد من التغطية الإعلامية على رياضة السيارات في المملكة والسائقين لجذب الداعمين والرعاة بما ينعكس إيجاباً على مستقبل هذه الرياضة”، مثمناً في هذا الصدد دعم الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للرياضيين السعوديين ما سيساعدهم على الاستمرار في ممارسة هواياتهم المفضلة وتطوير أداءهم بما يضمن لهم التألق في المحافل الإقليمية والعالمية.
وكشف بطل رالي عسير 2017 أنه يتمنى إنشاء أكاديمية خاصة لتعليم المواهب السعودية في رياضة الراليات بدعم من الاتحاد السعودي للسيارات لصقل المواهب الوطنية وتحضيرها للمناسبات الدولية.
الجدير ذكره أن التويجري يملك في سجله رصيداً حافلاً بالمشاركات في الراليات وخاض أكثر من 35 تحدٍ داخل وخارج المملكة ضمن رياضة الراليات الصحراوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*