نيوميديا

تويتر يتفاعل مع تغريدة “فايز المالكي” عن “العرفج”

جدة – سويفت نيوز:

أثارت تغريدة الفنان “فايز المالكي” عن عامل المعرفة “أحمد العرفج” تفاعلاً واسعًا من قِبل الكُتّاب والمثقفين وبعض من رواد تويتر.

وكان “المالكي” قد كتب تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: “فيه ناس قلوبهم نقية تتمنى الخير لكل الناس.. هذا واحد منهم، ومن ميزاته إن لم يذكرك بخير، لن يذكرك بشر.. هنيئا لنا بك يالعرفج”.

وقد لاقت التغريدة تفاعلاً من قِبل الكُتّاب، أبرزهم الصحافي بقناة mbc “مساعد الثبيتي” الذي قال: “فعلاً هذه صفات أبو سفيان، وفيه من الصفات الجميلة الكثير”.

فيما أيده بذلك الكاتب والمستشار الإعلامي الدكتور “محمد آل سلطان” حيث قال: “وأنا أشهد أن العرفج من أنبل وأنقى من عرفت لدرجة أنه حتى لو بكى قلبه الطفل ذات مرة ضحك وسامح مرات بعدها بثواني وكأن شيئاً لم يكن”.

كما تفاعل الكاتب الصحفي “أسامة يوسف” بتغريدة قال فيها: “أضم صوتي لأبي راكان، هذا ما لا حظته -الشهادة لله- في أكثر من مجلس في حضرة الدكتور أحمد، لا يتكلم في أحد بسوء، وإن لم ينفعك لا يضرك بسوء ولا بنية”.

فيما علق الكاتب والأكاديمي الدكتور “محمد العوين” على تغريدة “المالكي” بعبارة: “والنعم بالدكتور أحمد العرفج.. أشهد أن كلام فايز المالكي حق، وأزيد عليه أن العرفج يخلق صداقات جديدة كل يوم بحسن خلقه وطيبة قلبه وتفاؤله بكل جميل في الحياة، وبالتعامل مع الإيجابيات في كل شخص يقابله أو يزامله”.

الكاتب الصحافي “هادي الفقيه” تفاعل مع التغريدة، حيث كتب قائلاً: “أشهد على ذلك، حفظ الله أبا سفيان وأسعده”.

في سياق متصل، علق المغرد “نايفكو” ساخرًا بالقول: “أنا أشهد، قلب لطيف، عيبه إنه يحرّم القهوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى