مناسبات

15 ألف طلقة نارية تضيء سماء الشرقية في 3 أيام

سويفت نيوز_الخبر

28

تشهد سماء المنطقة الشرقية مساء اليوم وضمن فعاليات صيف الشرقية 35 أضخم عرض للألعاب النارية على مستوى المنطقة، وتستمر لمدة ٣ ايام متتالية في الدمام والخبر وشاطئ نصف القمر، إضافة إلى بعض الفعاليات المصاحبة.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والاعلام بأمانة المنطقة الشرقية رئيس لجنة التنفيذ والتنظيم للمهرجان محمد الصفيان أن المنطقة الشرقية ستشهد مساء اليوم أضخم عروض الألعاب النارية، وستبدأ عند الساعة العاشرة، حيث سيتم تقديم عرضين آخرين اليوم أيضا في الواجهة البحرية في الدمام والخبر في نفس الوقت، وسيتم إطلاق ٦٠٠٠ طلقة نارية كأضخم عرض يقام، فيما ستقام عروض ألعاب نارية أخرى يوم الجمعة في شاطئ نصف القمر ضمن الفعاليات الشبابية، اضافة الى عرض اخير يوم السبت المقبل في الواجهة البحرية في كل من الدمام والخبر، لافتا الى انه سيتم خلال ٣ ايام إطلاق ١٥٠٠٠ طلقة نارية.

فيما كشف الصفيان ان اللجنة المنظمة أعدت مفاجأة كبرى في ختام يوم المهرجان، من خلال تقديم عرض خاص للألعاب النارية، وسيتم الكشف عنها في حينه.

وأكد ان شاطئ نصف القمر سيشهد مفاجآت سارة للشباب، اذ سيتم توزيع هدايا قيمة عبارة عن هواتف ذكية حديثة للمشاركين الفائزين في الفعاليات اليومية المقامة.

وأضاف: انه سيتم تقديم عروض خاصة في المجمعات التجارية، وذلك بمشاركة الفرق الشعبية، وكذلك إقامة عروض للفرق الإنشادية المخصصة للأطفال، على مسارح الفعاليات المخصصة في المجمعات التجارية في الدمام والخبر والظهران، داعياً جميع المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى الحضور والتمتع بتلك العروض.

وأشار الصفيان الى ان المهرجان سيطلق خلال الأيام المقبلة عروض المسرحيات الكوميدية، والتي ستبدأ أولى عروضها يوم الجمعة المقبل وهي المسرحية السعودية الكوميدية “ما يصح الا الصحيح” والتي ستستمر لمدة ٣ ايام في الصالة الخضراء، ومن المتوقع ان تشهد إقبالا كبيرا من الزوار، نظرا لما يتمتع به ابطال المسرحية من شعبية واسعة في المجتمع السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى