مناسبات

افتتاح معرض الفنانة التشكيلية إيمان ميناوي 

جدة – رانيا علي الغامدي :

برعاية معالي الدكتور زهير عبدالرحيم ميمني مدير المركز نظمّ مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بمحافظة جدة إحتفالاً بمناسبة إفتتاح معرض الفنانة ايمان ميناوي وشارك فيه عدد من رجال الأعمال ومدراء الشركات والجهات المعنية.

وقد إفتتح معالي مدير مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعاقين والشيخ فواز محمد صالح باشراحيل معرض الفنانة التشكيلية ايمان ميناوي التي وصفَت لوحاتها الفنيّة بأنها “تعب السنين” ، تحت مسامع الشيخ فواز تتحدّث الفنانة إيمان عن مشاعرها تجاه كلّ لوحة أخذت من وقتها وجُهدها الكثير حيث أبدَى فخرّهُ وإعتزاز إمتنانهُ بهذا الفنّ الراقي .

وتخلّل الإحتفال الذي أُقيم بمقّر المركز تكريم المشاركين في إقامة المعرض والفنانة ايمان ميناوي ، كما قام الشيخ فواز باشراحيل ومعالي الدكتور زهير عبدالرحيم ميمني مدير المركز إلقاء كلمتهما.

ومن هُنا ابدّى معالي الدكتور زهير عبدالرحيم ميمني مدير المركز إمتنانهُ في ظلّ وجود المدعوّين وعدد من المُرافقين وامهات ذوّي الإحتياجات الخاصة وتقديراً لجُهدهم قام بتقديم دروعاً خاصة لكلّ المشاركين ومن بينهم الفنانة التشكيلية ايمان ميناوي التي كان يبدو عليها فخرها بنفسها وما قدّمته من أعمال راقية وجميلة في هذا الإفتتاح الكبير .

كما عبّر الشيخ فواز محمد صالح باشراحيل عن مدَى سعادته بإكتمال قمة الحفل الكبير ووجّه شكرهُ للقائمين عليه حيث كان تقديم الدروع على شرفه الجزيل .

الجدير بالذكر أن احتفال المركز يتواصل لمدة ثلاثة أيام حيثُ خصّص مساء اليوم الإربعاء لرؤية اللوحات الفنيّة , التي تناقش محور ”الفنّ التجريدي” التي إعتبرتها الفنانه ايمان “تعَب السنين” .

كما أشار إلى أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمعوقين بجدة يعتبر من أكبر المراكز على مستوى الوطن العربي نظرا للإهتمام والدعم اللامحدود الذي تحظى به الجمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى