مناسبات

22,185 ألف سعودي وسعودية يسجلون في برنامج الحصن بعد تغريدة آل الشيخ والتسجيل مفتوح حتى 31 يناير

            
 جدة – سويفت نيوز:

حظيت تغريدة تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن التسجيل في برنامج الحصن بتفاعل كبير خلال الساعات القليلة الماضية حيث أعلن آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر أن عدد المشتركين في البرنامج بلغ قرابة الـ 25,084 مشترك أغلبهم من السعوديين، وبلغ عدد المشتركين المقيمين قرابة 1,899، وكان عدد النساء 889، في حين بلغ عدد الرجال المشتركين في البرنامج 24,195.وبذلك يبلغ عدد السعوديين المسجلين 22,185

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن أمس الثلاثاء، إطلاق موقع التسجيل الخاص ببرنامج الحصن، مشيراً أن التسجيل الذي ينتهي 31 يناير الجاري، يشمل جميع دول العالم.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي: “اليوم تم إطلاق موقع التسجيل في برنامج الحصن، من اليوم وحتى 31 يناير.. شدوا حيلكم “، مضيفاً: “التسجيل يشمل جميع العالم”.
ووقع رئيس الهيئة العامة للترفيه، في 24 نوفمبر العام الماضي، عقد شراكة مع شركة يابانية في طوكيو، لتنفيذ مشروع بناء قلعة تاكيشي المشهورة في البرنامج التلفزيوني الشهير “الحصن”، بتصميم تراثي عربي، في مدينة الرياض على مساعة 300 ألف متر مربع، لتضم أكثر من 50 تحدياً ومغامرة متنوعة، بين تحديات قديمة وأخرى جديدة.
وحظيت قلعة تاكيشي “الحصن”، بشعبية جارفة عالمياً، إبان عرضها، حيث سجلت مشاهدات عالية، وترجمت غلى عدة لغات واستمر عرضها لسنوات.
هذا ومن المنتظر أن تعلن تفاصيل “الحصن”، ومواعيد الانطلاق قريباً، حيث أن الموقع الإلكتروني الذي أعلن عنه اليوم، يتضمن التسجيل الأولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى