رياضة

بالفيديو .. الهلال يجتاح الأهلي برباعية ويحتفظ بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الرياض – سويفت نيوز:

نجح الهلال في الاحتفاظ بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب فوزه منذ قليل على النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي استضافها فريق الهلال، اليوم،على ستاد جامعة الملك سعود، حيث كانت  في مباراة صعبة لكلا الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما نجح الزعيم، الذي يتصدر تريب فرق الدوري برصيد 32 نقطة جمعها من 13 مباراة، في فرض سيطرته على المباراة للحصول على النقاط الـ 3 خاصة وأن اللقاء على أرضه ووسط جمهوره، لإبقاء فارق الـ 3 نقاط مع النصر في حالة انتصار العالمي على الاتحاد.

تقدم عمر السومة بهدف في شباك  الهلال بعد أن تلقى السومة تمريرة سحرية من عبدالله السعيد في الدقيقة السادسة، وأودع الكرة في الشباك معلنًا تقدم فريقه.

وتعادل الفرنسي غوميز للهلال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عبر ركلة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني نجح ياسر الشهراني في التقدم للهلال من تسديدة قوية بعد أن توغل من وسط الملعب حتى منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 68 أضاف البرازيلي كارلوس إدواردو قائد الهلال من إضافة الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء، وتبعه كاريو بالهدف الرابع في الدقيقة 77 من هجمة مرتدة.

وقلص عمر السومة النتيجة في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، ثم أحرز الهدف الثالث له ولفريقه من رأسية قوية 85.

ويعد هذا الفوز هو الفوز التاسع للهلال في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين حيث سبق وفاز الهلال 8 مرات مقابل 3 مرات للاهلي فيما حضر التعادل بين الفريقين في 9 مواجهات

ولم يسبق للأهلي الفوز على الهلال منذ 2016، حيث كان آخر انتصار للأهلي 3-1، والتقى الفريقان بعده 4 مرات لم يتمكن فيها الاهلى من الانتصار.

ولمشاهدة أهداف المباراة يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=gC6PiTLGY-M

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى