فن

OSN Play تضيف 3 قنوات جديدة للبث المباشر

جدة سويفت نيوز:

OSN Play - Jim Jamعززت OSN Play، منصة المشاهدة على شبكة الإنترنت الرائدة في المنطقة والحائزة على العديد من الجوائز، من محتوى قنوات البث المباشر من خلال إضافة 3 قنوات جديدة مميزة إلى المنصة، إذ ستنضم قنوات “Sky News” و”JimJam” و”Food Network” إلى كلّ من قنوات “OSN Sports 1″ و”OSN Sports 2″ و”OSN Sports Cricket” و”Disney Jr”، وهي كلها تبثّ بشكل مباشر عبر المنصّة، بالتزامن مع بث برامج شبكة OSN.

 وكانت قد حققت المنصة زيادة بنسبة هائلة بلغت 400% في معدّل المشاهدة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، كما سجّلت زيادة بنسبة 60% في طلبات التسجيل من المشتركين، مما يؤكد الشعبية الواسعة التي بدأت تحصدها منصات الترفيه التلفزيوني المتنقّلة.

 وبهذا السياق قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول، تنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: “لقد ارتقت منصة OSN Play بقطاع التلفزيون الرقمي إلى معايير غير مسبوقة حيث أدخلت خدمات استثنائية ذات قيمة مضافة، لم يسبق لها مثيل من قبل في المنطقة. ولا شك أن هذه المنصّة قد أمست واحدة من أكثر الخدمات شعبية ضمن شبكة OSN من خلال الخيارات التي توفّرها من ميزة معاودة متابعة البرامج إلى المرونة والراحة التي توفّرها للمشتركين. وسنواصل العمل لتوسعة نطاق خدماتنا لتعزيز تجربة المشتركين”.

OSN Play - Skynewsتعرض المنصة للمشاهدين باقة من أشهر المسلسات التلفزيونية وأكثرها متابعة كالمواسم الكاملة لمسلسلات “Game of Thrones” و”حريم السلطان” و”House of Cards” وغيرها. وإلى جانب المحتوى المتميز الذي يشمل “Hannibal” و”Hemlock Grove” إلى جانب المسلسلات الكوميدية المصرية الشهيرة والمسلسلات الدرامية من العالم العربي، كما تقدم OSN Play مجموعة من أفضل الأفلام بمختلف اللغات، فضلاً عن بث حيّ ومباشر لكل بطولات الكريكيت من أي مكان في العالم، وفي أي وقت، بالإضافة لأكثر من 1000 ساعة من المحتوى الاستثنائي للمشاهدة عبر شبكة الإنترنت، من خلال واجهة استخدام سهلة وباللغتين العربية والإنكليزية.

 ويمكن لمشتركي OSN Play أن يشاهدوا أكثر من 500 مراسل إخباري عالمي حاصل على الجوائز في بث مباشر وتغطية متميزة لآخر الأخبار على الساحة العالمية من خلال البث الحي لقناة “Sky News”. ومن بين أهم برامج هذه القناة نذكر: “Jeff Randall Live” و”Sky News with Kay Burley”.

وعلى قناة “Food Network”، التي تعتبر أكبر مكتبة لبرامج الطبخ والطعام الفاخر، يمكنكم مشاهدة: “Nigella Express” و”Barefoot Contessa” و”Chopped” و”Food Network Challenge” و”Iron Chef”.

 أما قناة “JimJam” فهي مخصصة للأطفال دون سن المدرسة، حيث أنها تعتبر وسيلة تربوية مثالية وتقدّم بيئة آمنة ومسليّة ومحفّزة للأطفال الصغار. ومن بين أشهر برامج هذه القناة هناك: “Barney and Friends” و”Thomas and Friends” و”Angelina Ballerina”.

 وكانت شبكة OSN قد حسّنت في العام 2013 من مواصفات ومعايير منصة Play لتلبية متطلّبات مستخدمي الهواتف الذكية والكومبيوترات اللوحية العاملة بنظام Android، وقامت منذ ذلك الحين بترقية المنصة لتلبية المواصفات السائدة حالياً للأجهزة العاملة بنظام iOS والتلفزيون الذكي Smart TV، مع تخصيص صفحة التصفح لكل مشترك، إلى جانب الخيار الإضافي بالربط والتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى