الرئيسية / سيارات / للسنة الثانية على التوالي ..مازيراتي السيارة الرسمية لمهرجان كان لليخوت الحادي والأربعين

للسنة الثانية على التوالي ..مازيراتي السيارة الرسمية لمهرجان كان لليخوت الحادي والأربعين

مودينا – سويفت نيوز:

للسنة الثانية على التوالي،شاركت مازيراتي كالسيارة رسمية في الدورة الحادية والأربعين من مهرجان كان لليخوت، مع برنامج شامل من الفعاليات التي تضع علامة ترايدنت في صميم المعرض الأبرز لليخوت في أوروبا.

ووفر شارع كروازيت خلفية مبهرة لكافة تجارب القيادة خلال الحدث والتي شملت كامل مجموعة طرازات مازيراتي لعام 2019 بما في ذلك ليفانتي، وهي أول سيارة رباعية الدفع متعددة الاستخدامات في تاريخ صانع مودينا الممتد لأكثر من قرن؛ وطراز كواتروبورتيه الرائد؛ وسيارة جيبلي الرياضية التي توفرت للضيوف والعملاء الذين قاموا  بتجربة قيادتها على طريق تم اختياره بعناية ليبرز أداء وراحة السيارة ومتعة قيادتها.

كما قامت مازيراتي بتوفير سائق سيارة مجاني للضيوف من كبار الشخصيات الذين يزورون الحدث، وذلك في أسطول من السيارات يشمل طراز كواتروبورتيه سيدان وسيارة ليفانتي متعددة الاستخدامات.

وفي الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر خلال برنامج “القيادة والابحار” (Drive & Sail) الحصري، استمتع المشاركون بتجارب قيادة السيارات وتوفرت لهم أيضاً فرصة لتجربة زورق مازيراتي Multi 70 بقيادة البحّار جيوفاني سولدني، حيث وفر زورق التريماران المتطور وطاقمه الفرصة لتجربة مشوّقة أشبه بالطيران عبر الأمواج، وذلك على متن زورق رائد يخضع لتطوير دائم في التقنية والأداء. وكان زورق مازيراتي Multi 70 قد حقق في فبراير رقمًا قياسياً جديداً على مسار Tea Route الممتد على مسافة 12,948 ميلاً بحرياً من هونغ كونغ إلى لندن، حيث تمكن الزورق من تغطيته في غضون 36 يوماً و37 دقيقة و12 ثانية فقط.

وتعدّ تجربة “Drive & Sail” مزيجاً مثالياً للتكنولوجيا والأداء ونمط الحياة الراقي، وهي خصائص تجسد جوهر علامة ترايدنت ويتردد صداها عبر مجموعة طرازات مازيراتي لعام 2019، والتي تأتي معززة بتحديثات في التصميم والمحتويات الجديدة الحصرية.

وتم الترحيب بالعملاء والضيوف خلال المهرجان في صالة مازيراتي، وهي مساحة حصرية داخل ميناء Vieux Port، جناح 239.

وداخل الصالة، تمكن الزوار من مشاهدة مجموعة سيارات مازيراتي لعام 2019 المجهزة بمحركات V6 وV8 القوية العاملة بالبنزين والتي تقدّم مزيجاً مثالياً من الأداء والراحة، مع الصوت الفريد الذي تتميز به جميع سيارات مازيراتي:

 

  • ليفانتي GTS الجديدة، والتي تمّ إطلاقها في شهر يوليو خلال مهرجان السرعة (Festival of Speed) في جودوود، بريطانيا، وفي أسبوع مونتيري للسيارات في كاليفورنيا خلال شهر أغسطس. ويأتي هذا الطراز مع محرك بثمان أسطوانات سعة 3.8 لتر مثبت بزاوية 90 درجة ومجهّز بتوربو مزدوج، ويولّد في ظل ارتباطه بنظام Q4 الذكي للدفع الرباعي، قوّة 550 حصان عند 6,250 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 730 نيوتن متر بين 2,500 و5,000 دورة في الدقيقة. ويستطيع ليفانتي GTS الانطلاق من السكون إلى سرعة 100 كلم\الساعة خلال 4.2 ثانية فقط، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 292 كلم\الساعة.

 

  • كواتروبورتيه GTS 2019، الجيل السادس من الطراز الرائد لدى علامة ترايدنت، المجهز بمحرّك V8 سعة 3.8 لتر والذي يعدّ الدلالة الأمثل على أداء مازيراتي الشهير. ويولّد هذا المحرّك قوّة 530 حصان عند 6,800 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 710 نيوتن متر بين 2,250 و3,500 دورة في الدقيقة وذلك بفضل خاصية عزم الدوران المعزز أوتوماتيكياً. وبالتالي تستطيع كواتروبورتيه الانطلاق من 0 إلى 100كلم\الساعة خلال 4.7 ثواني فقط وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 310 كلم\الساعة.

 

  • وتستعرض مازيراتي أيضاً نسخة غران لوسو من طرازي ليفانتي SQ4 وجيبلي SQ4، لعام 2019. وتأتي هذه السيارات مجهزة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر، مع نظام Q4 الذكي للدفع الرباعي، والذي يولّد قوّة 430 حصان عند 5,750 دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 580 نيوتن متر بين 2,250 و4,000 دورة في الدقيقة. ويتألق تصميم نسخة غران لوسو بداخلية فاخرة من الحرير الطبيعي 100% من توقيع المصمم إيرمينجيلدو تزينيا.

 

  • يتمّ تجميع كافة محرّكات البنزين V6 وV8 لسيارات مازيراتي في مصنع فيراري في مارانيلّو.

 

كما ضم جناح مازيراتي آخر العروض التي يقدمها شركاؤنا الذين سينضمون مرة أخرى إلى علامة ترايدنت في هذا الحدث.

و عرضت علامة بولغري نسختين من ساعة Octo Maserati الحصرية، غران لوسو وغران سبورت، واللتان تجسدان المزيج المثالي للأناقة والتميز وهي خصائص مشتركة بين العلامتين.

أما إيرمينجيلدو تزينيا، فكان حاضراً مع مجموعة كبسولة ZZegna، المصممة لعشاق الإبحار واليخوت الذين يبحثون عن الملابس الفنية عالية الجودة. كما سيتم عرض المجموعة نفسها في بوتيك تزينيا في مدينة كان خلال فترة المهرجان.

وتتكللت تجربة نمط الحياة المميز في جناح مازيراتي بوجود نظام صوت Bowers & Wilkins، الذي قدّم تجربة صوت مخصصة تمّ إنشاؤها خصيصاً لضيوف مازيراتي، بالإضافة إلى منتجات تعكس التميّز الإيطالي من علامتي Illy وCantine Ferrari.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*