عام

وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية يزور معرض “إبداع الشرقية”

الدمام – واس:

زار وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتور سعد الحربي اليوم معرض “إبداع الشرقية” الذي تنظمه إدراة التعليم بالمنطقة الشرقية ، لعرض مشاريع الطلاب والطالبات الذين سيشاركون فيها بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2024″، الذي تنظمه وزارة التعليم بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”.

والتقى الدكتور الحربي، مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، حيث استعرضا حزمة من البرامج المتعلقة بالموهوبين والموهوبات، إلى جانب برامج التربية الخاصة وذلك في ظل الدعم الكبير الذي تقدمة قيادتنا الرشيدة لقطاع التعليم لإيمانها التام بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية عقول أبناء وبنات الوطن.

من جهة أخرى نفذت وحدة تطوير الموارد البشرية “العمل التطوعي ” برنامجاً تدريبياً لمنسقي ومنسقات العمل التطوعي في مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن مشروع تحقيق مستهدفات إدارة التعليم لرفع مستوى العمل التطوعي وتبني البرامج الأكثر جودة في تنفيذ فرص تطوعية ذات أثر إيجابي عالٍ.

وبيّنت مديرة وحدة تطوير الموارد البشرية المشرفة على العمل التطوعي منال دعشوش، أن العمل التطوعي في تعليم المنطقة الشرقية يمضي حسب ما خُطط له بعد اكتمال المراحل الرئيسية الأربع، التي شملت حصر جميع المنسقين والمنسقات في المكاتب والمدارس، والمبادرة بتفعيل حسابات العمل التطوعي في مكاتب التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى