اسلامياتمحليات

 أجواء روحانية مع منصة زمزم.كوم  Zamzam.com 

جدة – سويفت نيوز:

إحتفلت منصة زمزم. كوم  Zamzam.com  مساء  السبت 15 رمضان بفندق روزوود بجدة بفطورها الرمضاني بحضور عمر سراج أكبر الرئيس التنفيذي لمنصة زمزم.كوم .حيث قدمت منصة زمزم.كوم الدعوة لحضور الإفطار الرمضاني السنوي.

وتتميز منصة زمزم . كوم بتقديم خدمات سفر العمرة عبر الإنترنت وهو معتمد من وزارة الحج والعمرة ويقع المقر الرئيس لموقع Zamzam.com في المملكة العربية السعودية   ويشتمل على محرك بحث متقدّم للغاية وموثوق به , مخصّص للشركات والأفراد، يسهل على المعتمرين ووكالات السفر في جميع أنحاء العالم حجز خدمات السفر الشاملة الخاصة بالعمرة، بما يتضمّن التأشيرات والرحلات الجوية والفنادق والنقل وزيارة المعالم الدينية، وغيرها من الخدمات.

ويتيح الموقع، بصفته رائد خدمات سفر العمرة المقدمة عبر الإنترنت، خدمات شخصية ودعمًا متعدد اللغات على مدار الساعة، علاوة على خدمات الحجز الشخصية، وذلك بأعلى درجات النزاهة والموثوقية والشفافية والتميّز.

ويحظى Zamzam.com بثقة مجتمع السفر والمتعاملين على مستوى العالم نظرًا للخدمات عالية الجودة التي يقدمها والشبكة القوية والواسعة من الشركاء والوكالات والموردين الذين يتعاون معهم. ويُعتبر شريكًا مثاليًا للعاملين في قطاع السفر ومديري الوجهات السياحية وقطاع الضيافة، بفضل المجموعة الواسعة من الخدمات التي يتيحها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى