الرئيسية / رياضة / شركة عبدالصمد القرشي راعياً ماسياً لنادي الوحدة السعودي بمكة المكرمة

شركة عبدالصمد القرشي راعياً ماسياً لنادي الوحدة السعودي بمكة المكرمة

مكة المكرمة – عمر شيخ:

أعلنت شركة  عبدالصمد القرشي في بيان صحفي عن توقيعها إتفاقية مع نادي الوحدة السعودي لرعاية فريق كرة القدم الأول ، تبدأ مع إنطلاقة الموسم الجديد للعام ( 2018 / 2019 ) ، وذلك في مقر الشركة بمكة المكرمة ، ويحق للشركة بمقتضى العقد وضع شعار الشركة على ظهر قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم .

وقد مثَّل الشركة في توقيع الإتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات  عبدالصمد القرشي الأستاذ محمد بن عبدالصمد القرشي فيما مثَّل نادي الوحدة رئيس مجلس الإدارة  حاتم خيمي .

وحول هذه الشراكة ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي ASQ محمد بن عبدالصمد القرشي : « إن استثمارنا في رياضة الوطن كشريك إستراتيجي لم يكن وليد اليوم ، بل يعد استكمالاً لعلاقة تاريخية مع الرياضة السعودية ، حيث حرصت الشركة على رعايتها للأندية الوطنية ، ومشاركتها في الفعاليات الرياضية الكبرى ، إيمانا بدورها في دعم الجهود المقدمة لخدمة شباب المملكة تماشيا مع رؤية الوطن 2030 » .

وأضاف القرشي : « أجدها فرصة مناسبة لأتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، لدعمهما ورعايتهما للرياضة والرياضيين في المملكة ، والشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار في الديوان الملكي  تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ، على ما وجدناه من إهتمام ودعم ومساندة حتى إنجاز هذه الاتفاقية » .

 

وأكد أن الشركة إنطلقت نحو الريادة العالمية في صناعة العطور من العاصمة المقدسة لتصل إلى عملائها في أكثر من – ( 400 ) – فرعاً حول العالم ، لذلك أخذت على عاتقها العناية والإهتمام بالأنشطة الرياضية في مكة المكرمة ، وعليه فقد قررت عقد شراكة مع نادي الوحدة العريق الذي يهتم بتوسيع قاعدة مشجعيه محلياً وخارجياً .

من جانبه ، ثمَّن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة  حاتم خيمي  لشركة  عبدالصمد القرشي رعايتها الماسية لنادي  الوحدة الذي يعتبر أحد رموز العاصمة المقدسة ، مشيراً إلى أن الشركة وقفت إلى جانب النادي ، ودعم فرسان مكة المكرمة بشكل خاص وهو أمر غير مستغرب على ملاكها الكرام .

وأعرب خيمي عن سعادته البالغة بالاتفاقية ، قائلاً : « شركة عبدالصمد القرشي رائدة في مجالات أعمالها خاصة العود والعطور داخل المملكة والخليج وكذلك دول العالم المختلفة ، مما يعكس قوة الشركة ونجاحها في تقديم أفضل المنتجات لعملائها ، وارتباط إسمها بنادي الوحدة سيكون له بالغ الأثر على منسوبي النادي وجمهوره العريق » .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*