الرئيسية / موضة / لوكسيتان تحت اضواء النجوم في الرياض بارك

لوكسيتان تحت اضواء النجوم في الرياض بارك

الرياض – انجيلا العبيد:

احتفلت العلامة التجارية الفرنسية  المشهورة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة والجسم  الطبيعية ( لوكسيتان) بافتتاحها  لفرعها  الجديد في مول الرياض بارك يوم السادس  من سبتمبر.

وقد شارك الحفل مجموعة من مدونات الموضة والجمال وخبيرات التجميل  والصحافة وزوار المتجر . لقد كان لا فتاً ديكور الحفل المستوحى من ليلة حالمة  تحت أضواء النجوم  التي تمنح المرأة الشعور بالسلام النفسي المنعكس على جمالها، ولهذا كان نجم الحفل  مستخلص السيروم  الجديد ( ايمورتال ريسيت)، وهو مكون من مزيج المردكوش, وبراعم زهرة أكميلا أوليراسيا  , وزيت الايمورتال الذي يعمل كمضاد طبيعي للأكسدة  . كلها مكونات طبيعية تخفف من تجاعيد البشرة الناتج من التوتر والإرهاق وتعمل على تعافيها خلال النوم وستلاحظ المرأة الفرق بعد ليلة واحدة فقط .

أجواء الحفل جاءت مترجمة لرسالة وهدف السيروم المهم لكل امرأة تهتم بجمالها والحفاظ على شبابها وذلك من خلال روتينها اليومي للعناية بالبشرة قبل النوم ،  كما جاءت  أنغام عازف آلة الكلارينيت الموسيقية  هي الأخرى منسجمة مع  الديكور لتبعث أجواء حالمة وجميلة لجميع الحضور  من السيدات واللاتي كتبن أمنياتهن في قوارير زجاجية صغيرة علقت في السحب والغيوم التي كست سقف المتجر متمنيات الحفاظ على شبابهن فترة أطول.

وتنتج لوكسيتان أن بروفانس ماركة عالمية مستحضرات العناية بالجسم والوجه، إلى جانب المستحضرات المنزلية. أوليفييه بوسان أسسها عام 1976، وتتخذ من مانوسك في فرنسا مقراً لها. جسّد بوسان عشقه الكبير للطبيعة ولكنوزها الثمينة عندما أنشأ شركة لمستحضرات التجميل، تشمل مكوناتها بشكل رئيسي الزيوت العطريّة. وقد أصبحت لوكسيتان اليوم عنواناً لمنتجات العناية بالبشرة والعطور، ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم، ومستحضرات التجميل، ومنتجات الرجال، ومنتجات العناية بالشعر، ومجموعة واسعة للعناية المنزلية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*