مناسبات

وفاة الإعلامي السعودي فهد الفهيد في لندن ووصول الجثمان الى المملكة في غضون ساعات

لندن – سويفت نيوز:

انتقل إلى رحمة الله تعالى الزميل الإعلامي فهد الفهيد متأثرا بالإصابات التي تعرض لها في حادث سير في العاصمة البريطانية ” لندن” قبل أيام

وكان الفهيد قد خضع لعمليات جراحية وتدخلات طبية في أحد المستشفيات قبل أن ينتقل إلى رحمة الله تعالى.

ومن المتوقع وصول جثمان الفقيد الى المملكة خلال ساعات للصلاة عليه والدفن بأرض الوطن

 ويعمل الفهيد في صحيفة “الرياض”، وهو نشط في التغريد عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث يتابعه قرابة 200 ألف متابع، ويعرّف بنفسه كمحاضر، ومدرب اتصال وتسويق، وتطوير الذات، إلى جانب كونه إعلاميًا تلفزيونيًا وإذاعيًا”

سجله المهني في قطاع الإعلام مر على قناة “المجد” الفضائية، مقدمًا ومعدّ برامج، قبل أن يصبح مديرًا لبرامج قناة “المجد” العامة.

كما قاده عمله الإعلامي إلى إذاعة الرياض، حيث عمل فيها مقدمًا ومعدًا، وهو ما مارسه في عمله في القناة السعودية الأولى التي عمل فيها أيضًا.

وبجانب عمله لحين وفاته كمحرر في صحيفة “الرياض”، كانت للفهيد أيضًا مساهمات في كثير من المبادرات المجتمعية والإعلامية، بجانب مشاركات منوعة استشارية وتدريبية في قنوات وإذاعات محلية.

صدر له كتاب “ذاتك علامة تجارية”، كأثر عيني باق له بعد وفاته، بجانب صور وفيديوهات توثق ظهوره في مناسبات مهنية واجتماعية متفرقة، أعاد كثير من السعوديين تداولها في مواقع التواصل بعد الإعلان عن وفاته.

وتركت سيرته المهنية الحافلة بالإنجازات رغم صغر سنه، مكانة خاصة لدى أقاربه وأصدقائه وزملائه، انعكست في تمنياتهم له بالشفاء العاجل عقب الحادث ونعيهم المؤثر له عقب وفاته.

 يشار إلى أن الإعلامي الفهيد يحمل درجة الماجستير ، وعمل مدرباً في الإتصال والتسويق وتطوير ذات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى