رياضة

الأهلي المصري يثمن مبادرة تركي ال الشيخ ويؤكد حرصه على العلاقات الطيبة

القاهرة – سويفت نيوز:

أعلن النادي الأهلي انه تلقى بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي أدلي بها أمس في إحدي القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التي عبر فيها عن حرصه علي العلاقات الطيبة مع النادى الاهلى و جمهوره و رئيسه . وفي هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائما في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية و يدرك تماما دوره الريادي -كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي- في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

٢. يثمن مجلس ادارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في ايقاف كافة الدعاوي القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع الى طى هذه الصفحة نهائيا والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمني النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ و شركائه المستثمرين فى تجربتهم الجديدة بنادى بيراميدز فى إطار من المنافسة الشريفة لاعلاء قيمة الرياضة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى