الرئيسية / سيارات / كيا الجبر تطلق الجيل الثالث من سيراتو في السعودية بتصميم متطور وتقنيات متقدمة

كيا الجبر تطلق الجيل الثالث من سيراتو في السعودية بتصميم متطور وتقنيات متقدمة

الخبر – سويفت نيوز:

اطلقت شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا في المملكة الطراز الجديد من سيارة كيا سيراتو الجديدة كلياً من الجيل الثالث والتي تضم معايير جديدة في فئة سيارات السيدان المدمجة، بفضل تصميمها المتطور، ومعاييرها العالية من الراحة والجودة الداخلية، والمتوفرة بمجموعة من المحركات ذات القدرات العالية، والتقنيات المساعدة للسائق المتطور.
ولقد استوحى التصميم الداخلي والخارجي لسيارة كيا سيراتو الجديدة واستلهم عناصره من أحدث تصميمات سيارات كيا، بما في ذلك سيارة كيا ستينجر سيدان الرياضية الجديدة، مما يجعلها سيارة راقية في فئة سيارات السيدان المدمجة.
وعلى مدى السنوات الماضية اقتنى أكثر من مليوني شخص الموديل السابق من سيارة كيا سيراتو على مستوى العالم. وبالاستفادة من مواطن القوة التي تميز بها الموديل السابق، لذلك من المتوقع أن تكون سيارة سيراتو الجديدة أكثر شهرة من أي وقت مضى عندما تطرح للبيع في اسواق المملكة.
وأهم العناصر في سيارة سيراتو الرياضية المحسنة يكمن في انسيابيتها. وكما هو الحال في سيارة كيا ستينجر، تتميز سيارة كيا سيراتو الجديدة بغطاء محرك طويل وخط السقف الذي ينحدر برفق إلى الجزء الخلفي القصير، مما يخلق صورة جانبية رائعة لموديل “فاستباك”.
وتوجد قاعدة الزجاج الأمامي لسيراتو إلى الخلف أكثر من ذي قبل، مما يطيل غطاء المحرك ليأخذ شكل رياضي أكثر كما زاد البروز الأمامي أيضًا بمقدار 20 ملم (ليصبح 900 ملم).
وتظهر الخطوط المتموجة في غطاء محرك سيارة سيراتو بمظهر عضلي، في حين أن “الواجهة” الأكثر تميزًا بوجود الشبك على هيئة ” أنف النمر” الذي تشتهر به سيارات كيا إلى جانب وحدات سحب الهواء السفلية ذات الشكل الذي يوحي بالقوة.
وتتميز سيارة سيراتو الجديدة في الجزء الخلفي بوجود إشارات انعطاف منفصلة تقع أسفل المصابيح الخلفية (متوفرة بمصابيح LED). توجد المصابيح الخلفية في قطعة زينة واحدة مما يحسن من مظهرها البصري كما يتميز المصد الخلفي بتصميم أكثر قوة وصرامة مما يمنح عرض الجسم الذي بلغ 1,800 ملم حضوراً قويًا.
وتم تزويد السيارة بشكل أساسي بجنوط فولاذية مقاس 15 بوصة بأغطية أنيقة، بينما تتوفر السيارة أيضاً بجنوط من الفولاذ مقاس 16 بوصة وجنوط من الألمنيوم مقاس 16 و17 بوصة. يتسع عدد خيارات ألوان الطلاء حيث بلغت 10 ألوان، بما في ذلك الألوان الجديدة المتمثلة في: اللون الأزرق الأفقي، واللون الأحمر، والرمادي الفولاذي والبرتقالي.
ويأتي تصميم المقصورة بمجموعة من الالوان، اعتمادا على اذواق العملاء للاختيار ما بين اللون الأسود الأحادي أو اللون المزدوج من الأسود والرمادي بالنسبة للتنجيد بالقماش أو صوف التريكو أو الجلد.
وتتميز سيارة سيراتو الجديدة بمجموعة من تدابير وتقنيات السلامة الجديدة هي الأفضل في فئة سيارات السيدان المدمجة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا وسلامة في فئتها، حيث تم بناؤها على جسم من الفولاذ عالي القوة والصلابة تمت هندسته وتصميمه لتلبية كامل معايير اختبار السلامة عند التصادم (لاقدر الله) في جميع أنحاء العالم.
كما أن السلامة في سيراتو أصبحت أكثر قوة مرة أخرى، حيث يشكل الفولاذ المطور عالي القوة نسبة 54 بالمائة من هيكلها الخارجي (بزيادة 34 بالمائة عن الجيل الثاني). تستخدم سيارة سيراتو 105 متر من المادة اللاصقة الهيكلية في جميع أنحاء الجسم – أكثر من خمسة أضعاف الكمية المستخدمة في السيارة السابقة.
وتقدم سيارة سيراتو الجديدة على نحو أكثر يسراً من أي وقت مضى، وحدة للتحكم في الأجهزة السمعية والبصرية وضبطها تعمل بنظام البلوتوث ومنافذ للتيار الكهربائي بقوة 12 فولت. كما يوجد خيار الفتح الذكي التلقائي لصندوق الأمتعة عندما يشعر بإقتراب المفتاح الذكي  وهي ميزة مفيدة لأولئك الذين يحملون أمتعة أثقل أو إنشغال اليدين بحمل الكثير من الأمتعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*