الرئيسية / رياضة / الأحمدي ينضم الى كتيبة النمور الاتحادية

الأحمدي ينضم الى كتيبة النمور الاتحادية

جدة – يوسف الشيخي:

تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن مع اللاعب المغربي الدولي كريم الأحمدي للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة موسمين ، حيث يلعب الأحمدي في مركز ” المحور الدفاعي والهجومي” ، ويبلغ من العمر “٣٣سنه” وشارك مع المنتخب المغربي في كاس العالم في ” ثلاثة مباريات اساسياً” .

حيث بدأ الأحمدي مسيرته في الفئات السنية بنادي تفنتي الهولندي، قبل أن ينتقل إلى فيينورد في صيف عام 2008، وبعدها بثلاثة أعوام انضم إلى شباب الأهلي الإماراتي، الأهلي سابقا، لنصف موسم، وعاد بعدها إلى فيينورد ومنه إلى أستون فيلا الإنجليزي لمدة موسمين، ليختتم مغامرته الأوروبية بقميص فيينورد مرة أخرى ويحرز لقب الدوري الهولندي ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم قبل الماضي.

واستدعي الأحمدي، 33 عاما، لصفوف منتخب المغرب المرة الأولى في عام 2008، وشارك في 3 نسخ من كأس أمم أفريقيا، 2012 و2013 و2017، كما كان أساسيا في جميع مباريات المغرب الثلاث في مونديال روسيا.

حيث تم توقيع العقد بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي الشامل في مدينة دبي الإمارتية ، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم الأستاذ خميس الزهراني ، وعضو المجلس أمين الصندوق الأستاذ عبدالله كبوها ، ومدير الاحتراف الأستاذ محمد العماري واللاعب ووكيل أعماله .

من جانب اخر تبقى لنادي الاتحاد لاعبان اجانب لتوقيع معهم ليكملون العدد المسموح به بالتسجيل الاعبين الأجانب الثمانية حيث تعاقدت الإدارة الحالية بقيادة المقيرن مع أربعة لاعبين اجانب وهم ” المدافع الأسترالي ماثيو جورمان ، والمحور البرازيلي جوناس دي سوزا ، والمحور المغربي كريم الأحمدي ، وصانع الاعب البرازيلي فالديفيا “، بجانب صانع الاعب التشيلي فيلانويفا ، والمهاجم التونسي أحمد العكايشي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*