الرئيسية / رياضة /  الاتحاد يتعاقد رسمياً مع المدافع الاسترالي ماثيو

 الاتحاد يتعاقد رسمياً مع المدافع الاسترالي ماثيو

جدة – يوسف الشيخي:

تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ  نواف بن ناصر المقيرن رسمياً مع اللاعب الأسترالي الدولي (( ماثيو جورمان )) للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة سنتين بعد اجتاز الفحص الطبي .

حيث تم توقيع العقد مع اللاعب في مدينة [دبي] الإمارتية بحضور عضو المجلس المدير التنفيذي لكرة القدم الأستاذ : خميس الزهراني وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ : عبدالله كبوها ومدير الاحتراف الأستاذ محمد العماري واللاعب ووكيل أعماله .

ويبلغ ماثيو جورمان  المحترف بنادي الاتحاد  “٢٩”عام ، وطوله “١٩٠سنتيمتر” ، ووزنه “٨٤كغ” ، حيث يلعب جورمان في مركز “الدفاع” وهو من الجنسية الاسترالية ، حيث كان يلعب مع الفريق سوون سامسونج بلووينغز الكوري .

ولعب جورمان خلال مسيرته الاحترافية لعدة أندية وهم ” سدني أوليمبيك ،وسيدني إف سي، بريزبان رور، وأخيراً وسوون سامسونج بلووينغز الكوري ، حيث كان متواجد ضمن قائمة استراليا لكأس العالم 2018 ولكنه لم يشارك للاصابة .

و يمتاز ماثيو بالبنية الجسمانية ويمتاز بالكرات الطويلة من الدفاع للهجوم الذي تتيح حلول لأي مدرب و سبق وإن حصل ماثيو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأسترالي عام 2016 ، وحصل على أفضل لاعب في الدوري الكوري 2017 .

ويعتبر المدافع الأسترالي (( ماثيو جورمان )) رابع قلب دفاع اجنبي ينضم لنادي الاتحاد طوال تاريخه الممتد ل 91 عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*