مناسبات

رئيس اتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب يدعو المجلس الاجتماعي والاقتصادي بالأمم المتحدة لعقد اجتماعه القادم في مصر

نيويورك – سويفت نيوز:

دعا الدكتور أحمد نور رئيس اتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب المجلس الاجتماعي والاقتصادي بالأمم المتحدة  الى عقد اجتماعه القادم في مصر لبحث سبل تطوير خدمة المجتمع المدني من خلال الأمم المتحدة

وأوضح الإذاعي أحمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب بكلمته فى اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالامم المتحدة امس ان مصر ترحب بعقد الاجتماع .

وقدم الدكتور أحمد نور العديد من الاقتراحات و الحلول والقضايا التي تم طرحها من الأمم المتحدة على جميع الجهات الأعضاء . وقد تقدم نور أثناء كلمته أمام المجلس الاقتصادي والاجتماعي بطلب لعقد المؤتمر القادم فى جمهورية مصر العربية . ليكون هناك سهولة لحضور العديد من الدول . واصفا أن مصر بلد الترحاب و الامان .

و دارت محاور الاجتماع حول وضع العديد من الآليات لتفعيل دور الاتحادات و المنظمات الحاصلة على عضوية الأمم المتحدة وزيادة تفعيل دورها وتمكينها من آداء واجباتها تجاه المجتمع و العمل على إزاحة العراقيل التي تواجهها وزيادة سبل الدعم من قبل الأمم المتحدة

واكد الإذاعي المصري احمد نور أن هذه الدعوة جاءت من أجل إعلام العالم أجمع بأن مصر بلد الامان و الاستقرار و كعادتها بلد الترحاب بكل أبناء العالم .

كما أنها دعوة لبلادي لزيادة النشاط السياحي و أن هناك العديد من الجهات لم تزر مصر من قبل وهي تعد فرصه لترويج تاريخ وحضارة مصر العظيمه ام الدنيا .
والجدير بالذكر أن وفد الاتحاد كان فيه كل من السيدة نرمين سليم مدير عام الاتحاد مسؤول ملف الاتحاد بالامم المتحدة و السيد جاسم السميط ممثل الاتحاد بدولة الكويت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى