الرئيسية / فن / شيرين تحيي حفل غنائي للنساء في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

شيرين تحيي حفل غنائي للنساء في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية – سويفت نيوز:

أعربت الفنانة المصرية شيرين عن سعادتها بالغناء أمام الجمهور السعودي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية مساء اليوم وقالت في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية انها سعيدة بالتواجد في السعودية بين السعوديين والسعوديات أهل الكرم والحفاوة

ووجهت شيرين دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر:سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت سابقاً عن سعادتها بأوّل حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكّدت أنّها ستقدّم لحضور الحفل المخصص للنساء فقط مزيجاً من اشهر أغنياتها القديمة، إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل ويتضمن أغنيات خليجية.

يذكر أنه أقيم في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، خلال الأشهر الماضية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي أحيته المطربة اليمينة بلقيس فتحي، بالإضافة إلى حفل “راب” للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*