مناسبات

بالفيديو .. سوري يصنع نسخة من كأس العالم في الصين ويهديها للمصريين

القاهرة – سويفت نيوز:

بعيدًا عن هوس الناس بكرة القدم وبطولة كأس العالم، إلا ان هناك العديد ممن يترقبون ابتداء المونديال والبطولة لأهداف تجارية واستغلال الحدث في الربح.

وفي مصر قرر صاحب إحدى المقاهي وهو سوري الأصل بيع شيشة مميزة خلال موسم المونديال على شكل كأس العالم، وكان يحيى غليون صاحب المقهى قد لاحظ عشق وهوس المصريين لكرة القدم خصوصًا مع مشاركة المنتخب المصري في المونديال هذا الموسم لذلك قرر الاستغلال الأمر في المقهى الخاص به.

وكشف غليون عن الشيشية التي سيقدمها خلال المونديال في المقهى الخاص به، انها قام بتصنيعها بشكل خاص له في الصين وقام باستبدال مكان وضع حجر الشيشة حيث تم تصنيعه من البيركس بدال الفخار موضحًا أن هذا التغيير يجعل طعم الشيشة أفضل.

فبالرغم من جولة كأس العالم التي شملت 91 مدينة في 51 دولة في القارات الست بهدف منح الملايين من محبي كرة القدم في أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية الا ان يحي غليون حرص على تقديم فكرة مبتكرة خاصة بكأس العالم وهي الشيشة المصرية حيث قام بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب تحت عنوان وصول كأس العالم لمصر بطريقة تثير ضحك المشاهد

ويقول غليون الذي نجح في نقل مهارة السوريين فى فن صناعة الشيشة إلى الأراضى المصرية بشكل مبتكر: «إحنا اللى علمنا المصريين شرب الشيشة بنكهات وأشكال جديدة» مؤكداً أن الإقبال على هذا النوع من الشيشة من قبل الكافيهات كان كبيراً وفى مناطق مختلفة بين التجمع الخامس ومدينة نصر والمعادى والحسين: «أعتقد دى هتكون الموضة السنة دى». وعن البيع القطاعى فإن سعر الشيشة الواحدة يصل إلى 450 جنيهاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى