مناسبات

البيك يتجه جنوبا ويفتتح فرعا جديداً بالقنفدة

جدة- سويفت نيوز:

 photoتزامناً مع عيد الفطر المبارك، احتضنت مدينة القنفذة أولى فروع شركة البيك للأنظمة الغذائية، مطاعم البيك المميزة المنتشرة في المنطقة الغربية منذ عقود، وذلك ضمن خطتها الاستيراتيجية في التوسع داخل حدود المملكة، وأيضاً توفير وجبات الدجاج والمأكولات البحرية لمحبي البيك أينما كانوا.

 ويأتي استثمار فرع البيك في مدينة القنفذة ليلعب دوراً مهماً في المساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي وزيادة السياحة حيث يزيد عدد سكانها عن ٢٤ ألف نسمة، وتعد محافظة القنفذة ثالث أكبر محافظات منطقة مكة المكرمة بعد محافظتي جدة والطائف من حيث المساحة والكثافة السكانية والنهضة العمرانية. وتتوفر فيها فرص استثمارية في المجال السمكي والزراعي والصناعي، فهي نقطة التقاء مناطق ومحافظات الجنوب بالمناطق والمحافظات الغربية من المملكة. وأما الجانب السياحي فيرتادها العديد من محبي رياضة السباحة والغوص والعديد من السياح لانتشار الشقق المفروشة والفنادق والشاليهات، حيث يجد الزائر متعة الهدوء والراحة من صخب المدينة.

___ذ_د_خ__ _د___ذ_è_â ___è _د___é_______ر وحول الإضافة الجديدة لسلسلة مطاعم البيك، صرّح المهندس رامي أبو غزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة: “بداية أتقدم الى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله وكافة الشعب السعودي والأمة الإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والمسرات وتقبل الطاعات”. وأردف قائلاً: “تواجد البيك في القنفذة يعتبر نقلة نوعية في التوسع والانتشار بإتجاه جنوب المملكة ومواصلة التميز في تقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية لمحبي البيك وكسب المزيد من ثقتهم. ولأن البيك أكثر من منشأة غذائية فإننا نطمح إلى مواصلة رسالتنا الدائمة (الآن… أنتم والبيك جيران)، ونعتزم التعاون بمشيئة الله مع أهالي المنطقة ضمن برامجنا البيئية والاجتماعية، حيث سنعمل معهم من أجل تطوير قدرات الشباب والنشء الذهنية والبدنية من خلال مبادراتنا الهادفة الأخرى التي سنقيمها”.

 وتبلغ مساحة الفرع الجديد ١٠٢٥ متراً مربعاً، ويوفر مساحة لصالة الطعام الداخلية تستوعب ١٣٠ زبوناً بالإضافة إلى صالة الطلبات الخارجية. كما يوفر أيضاً مكاناً خاصاً لطلبات السيدات الخارجية، كما يتمتع الفرع الجديد بنفس نمط تصميم مطاعم البيك المميزة المنتشرة في المنطقة الغربية ومنها التجهيزات الخاصة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة. ويعد الفرع الجديد الحلقة الرابعة والخمسين في السلسلة التي تسمو بألوان وشعار البيك التي تمتاز بسهولة تمييزها لكافة شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى