ادم وحواء

معرض العروس الدولي التاسع ٢٠١٨ يتألق بأرقى الأزياء ومستلزمات العروس في الشرق الأوسط

جدة – ماهر عبد الوهاب:

تألق معرض العروس الدولي التاسع الذي بدأت فعاليته مساء أمس الخميس بفندق الانتركونتننتال – قاعة السلطان .
حيث يستمر المعرض حتى ٢٨ أبريل الجاري ، بمشاركة العديد من رجال وسيدات الأعمال وأصحاب العلامات التجارية الذين يقدمون خيارات من فساتين الزفاف وتصاميم الموضة العربية والمجوهرات والسفر والتجميل .
حيث بدأ المعرض بقص الشريط على شرف صاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود وعائلتها الكريمة ، ثم قامت بجولة برفقة مدير مؤسسة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات أ. حاتم القرشي وحضور الدكتور عاكف منوشة القنصل العام التركي في جدة لرؤية ما يقدمه المعرض من منتجات وموضه تخص العروسه .
وأوضحت سموها بأن المعرض يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجاريه المعروفة وأن محتوى المعرض يخدم العروس بجميع ما تحتاج إليه ، وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا المعرض من منظمين ومسؤولين .
وسيتضمن المعرض هذا العام جوائز وسحوبات مميزة ، إضافة إلى ذلك توفير كل ما تحتاجه العروس من القاعات وتنظيم رحلات شهر العسل والإطلاع على أحدث الأزياء الخليجية والتركية والكويتيه وما إلى ذلك من مكملات تغني ليلة العمر .كما أن جمال المعرض يكمن في امكانية مشاهدة ولمس وتذوق كل ما يحلوا لك مما يجعل التخطيط لليوم المنشود أسهل وأكثر متعة .
حيث استقطب معرض العروس الدولي التاسع مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي ومصممات فساتين الزفاف والمتخصصين في الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل ومراكز التجميل ، بالإضافة إلى خبراء التصوير الفوتوغرافي والفيديو من مختلف عواصم العالم .
كما بلغ عدد الزائرون يوم الأفتتاح ما يقارب ٢٠٠٠ زائر وزائرة ، مما يوحي بأن الأيام القادمة سوف تكسر هذا الرقم للأعلى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى