فن

عبادي الجوهر يدشّن أولى حفلاته العائلية بمشاركة وليد الشامي

جدة – خالد بن مرضاح المري:

احيا الفنانان اخطبوط العود عبادي الجوهر ووليد الشامي، حفلاً غنائياً، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ضمن حفل «ليالي جدة» بحضور الجمهور من الرجال والنساء، والتي كانت ضمن انشطة الهيئة العامة للترفيه واللتي احيت الكثير من الحفلات الفنية الرائعة في المملكة وبتنظيم بلو بلان.

لأول مرة يحيي الفنان عبادي الجوهر حفلة عامة تحضرها العائلات في المملكة، الجوهر اطرب جمهوره بالكثير من الأعمال الفنية التي تغنى بها، ووصلات غنائية من قديمه وجديدة.ومن أجمل أغانيه التي رددها معه الجمهور مستهلاً إياها بـ«دقائق» و«عيونك آخر آمالي» و«سكة طويلة» و«قالوا ترى»، وغيرها من روائعه الشهيرة، فيما طالب من فرقته الغنائية التوقف عن العزف وتقديم بعض الوصلات بصحبة العود الذي أطرب معه الحاضرون وصفقوا له طويلا.

فيما اطرب الفنان وليد الشامي الحضور باغانيه ووصلاته الفنية مجموعة من أغانيه: «صدمة» «أخبارو» «الصدفة» وأغنية «هلا هلا» التي تخطت حاجز الأربعين مليون مشاهدة.

 

يشار إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استضافت على مدى شهر كامل 4 حفلات للفنانين المصريين تامر حسني ومحمد حماقي والتونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار ثم الشامي والجوهر، وحققت الحفلات الأربع نجاحا كبيرا بصّم عليه الحضور الغفير الذي تجاوز في مجمله 20 ألف شخص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى